سلوم حداد: "الإخوة" دون المستوى... لماذا شكره تيم حسن؟ (فيديو)

20 أيار 2019 | 13:19

المصدر: "تويتر"

  • المصدر: "تويتر"

سلوم حداد في "مجموعة إنسان".

صرّح الممثل سلوم حداد أنه لم يكن راضياً عن مسلسل "الإخوة"، واصفاً إياه بـ"دون المستوى رغم النجاح الجماهيري الذي حققه"، لافتاً إلى أنّه شارك فيه لأنّه يريد العمل كي يعيش.

تصريحات سلوم حداد جاءت ضمن برنامح "مجموعة إنسان" الذي يقدّمه الاعلامي علي العلياني على "أم بي سي".

وعن دوره في مسلسل" عندما تشيخ الذئاب" الذي يؤدي فيه دور الشيخ عبد الخليل والمأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب الاردني جمال ناجي، فقال إنّه قبل المسلسل لم يكن يعرف ناجي وعندما عرض عليه العمل قرأ الرواية وأعجب بالعمل، مضيفاً أنه علم أن الأخير عندما قبض ثمن روايته توفي وهذا ما جعل لديه حافزاً ليقدم العمل على أكمل وجه.

سلوم خلال الحلقة وعند سؤاله عن تصريحات تيم حسن عن مسلسل "الزير سالم" وتمني الأخير لو أنه لم يشارك في العمل، قال إنّ تيم أدى دوره في المسلسل بأسلوب أكثر من رائع.


ولدى سؤاله عن الفنانين الشباب الذين يرى أنهم يمثلون الفن السوري خير تمثيل، ذكر على رأس القائمة تيم حسن، وقصي خولي وعابد فهد ومكسيم خليل وباسل خياط.

تيم حسن وبعد ثناء حداد عليه، غرّد شاكراً، وكتب: "الكبير ‎سلوم حداد علم وعلامة فارقة في مسار الفن السوري ممثلاً ومنتجاً، ذكريات رائعة لي معه داعماً مشجعاً في "الزير سالم" في "المتنبي" وفي "نزار قباني"، مضيفاً: "لجيل الاساتذة فضل علينا كبير مباشر وغير مباشر، شكراً لهم جميعاً، شكراً للأستاذ سلوم حداد".

يذكر أن حداد ذكر خلال اللقاء أنّه بعيد تماماً عن مواقع التواصل الاجتماعي ولا يملك أي حساب على أي واحد منها.


مقبلات سريعة التحضير... باذنجان وجبنة الماعز لنكهة فريدة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard