احتفالاً بـ"وش الخير"... نجوم ومشاهير في إفطار لمياء فهمي

20 نوار 2019 | 11:00

المصدر: "النهار "

نجمات حضرن الإفطار.

شارك عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام في حفل الإفطار الذي أقامته الإعلامية لمياء فهمي عبدالحميد وThe Crew Media في حديقة أحد فنادق مدينة 6 أكتوبر، بمناسبة نجاح برنامجها "وش خير"، الذي يعرض على فضائية "النهار".

وكان ضمن الحضور من نجوم الفن مصطفى قمر، سوزان نجم الدين، مها أحمد، خالد زكي، أمل رزق، طارق عبدالعزيز، ومن الرياضيين أحمد حسن، نور خطاب، إبرهيم فايق، رضا عبدالعال، محمد المندوه، إيهاب جلال، عضو مجلس إدارة قنوات "النهار"، محمد الجازوي، رئيس قناة "النهار"، وممدوح الشناوي.

ومن الإعلاميات، ريهام إبرهيم، بوسي شلبي، أسماء مسلم، شيماء السباعي، وفاء ماهر، عبير الشيخ، دينا سامي، ولبنى إسماعيل ومصممات الأزياء، نانسي العليمي، نيهال العليمي، ونعيمة كامل، بالإضافة إلى محمد كرم، أحمد عليوة وأحمد الهواري، وغيرهم من مشاهير المجتمع ممن تبادلوا التهاني بشهر رمضان والاستمتاع بأشهى الأطباق، التي أعدتها لمياء فهمي عبدالحميد، والتي استغرق التحضير لها 3 أيام متتالية.






ميسي وفابريغاس وجوزيف عطية والمئات يوجهون رسالة إلى هذا الطفل اللبناني



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard