سجال عنيف بين فادي سعد وجورج عطالله: "ذبحتم الجيش وصفيتموه"

19 أيار 2019 | 23:51

فادي سعد. (أرشيفية).

رد عضو "تكتل الجمهورية القوية" النائب فادي سعد، على كلام وزير الخارجية جبران باسيل حول ان "التيار" خريج مؤسسة الجيش بينما "الآخرون" تخرجوا من "الميليشيات". وقال في تغريدة عبر حسابه على "تويتر":  "عن أي جيش يتكلمون؟ الأول أتى من منزله الوالدي ووضع نصب عينيه هدفا واحداً وهو أن يكون صهرا لمن يؤمن له موقعا، والآخر نسي أنه أتى بالصدفة والحظ وبألفي صوت (جورج عطاالله). يبدو أن علينا أن نذكرهما دائما من أين وكيف وصلا".

وأتبعها بتغريدة أخرى كتب فيها: "هناك من يحتاج ليس فقط إلى دروس في القواعد والأدب بل أيضا في التاريخ والجغرافيا، ناهيك عن الإملاء. كنا لننصحهم بالعودة إلى المدرسة ولكن لسنا متأكدين أن في الإعادة إفادة".

وأرفق التغريدتين بهاشتاغ "#الله_يساعدن".

ولاحقاً، ردّ النائب جورج عطاالله، على  تغريدة سعد، بتغريدة عبر حسابه على "تويتر" قال فيها: "أوتسأل عن أي جيش نتكلم: هو الجيش الذي ذبحتموه وصفيتموه واغتلتم قياداته، هذا هو تاريخكم الذي يعرفه اللبنانيون جيدا... أما بخصوص المدارس فلا بد منها لتعلمكم التربية والأخلاق والوطنية".

وأرفق تغريدته بهاشتاغ "#الله_يغفرلكن".

فاهي حديديان .... تنظيم قطاع الصاغة ضروري

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard