"النوادي المعترضة" تواصل تحركها... هل من استقالة جديدة في اتحاد كرة القدم؟

19 نوار 2019 | 17:29

المصدر: "النهار"

"لمن الكلمة العليا"؟

لم تتبدل الأجواء في الاتحاد اللبناني لكرة القدم وأجواء اللعبة الشعبية عموماً، ومن المتوقع ان يستمر التجاذب بين الاتحاد والأندية المعترضة طوال هذا الأسبوع، على وقع الاتصالات والاجتماعات التي يُحضَّر لها على أكثر من صعيد.مجمع زغرتا الرياضي في المرداشية سيشهد اليوم (الساعة 16:00) اجتماعاً لنوادي الشمال دعا اليه نادي السلام زغرتا الذي يعد رأس حربة لـ"التغيير"، إذ يطمح المعترضون الى توسيع المروحة وتضخيم كرة الثلج عبر ضم أندية إضافية "ترفع الصوت معنا ضد الاتحاد"، بحسب ما قال رئيس نادي السلام المونسنيور اسطفان فرنجية لـ"النهار"، وأضاف: "نتواصل مع كل النوادي وثمة آخرون يلتقون معنا في الطروحات ولديهم الإعتراضات عينها". وتابع: "الوجع واحد ويطاول الجميع"، داعياً الى إبعاد السياسيين عن هذا الأمر وان تحل الأندية المشاكل التي تعصف باللعبة بنفسها من دون اي تدخل سياسي.
وحتى الأمس، بقي الأمر مقتصراً على النوادي الثلاثة، أي السلام والراسينغ بيروت والبقاع الرياضي، التي تجتمع على مطالب عدة بينها إلغاء الترفيع والتنزيل في الدوري العام للدرجة الأولى على ان تضم البطولة في الموسم المقبل 14 ناديا يهبط اربعة...

ادعم الصحافة المستقلة

اشترك في خدمة Premium من "النهار".

هذا المقال مخصّص لمشتركي خدمة بريميوم من “النهار”

لديك 89% متبقٍ للقراءة
لديك إشتراك؟ تسجيل الدخول

فادي الخطيب يصرخ في ساحات الثورة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard