الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

أليغري: حان الوقت

المصدر: "أ ف ب"
أليغري: حان الوقت
أليغري: حان الوقت
A+ A-

اعتبر مدرب #جوفنتوس الإيطالي #ماسيميليانو_أليغري أن الوقت قد حان للانفصال بأفضل طريقة ممكنة، عقب قرار ناديه التخلي عن خدماته بعد 5 سنوات قضاها مع فريق "السيدة العجوز".

وقال أليغري في مؤتمر صحافي مشترك مع رئيس النادي أندريا انييلي: "لقد تحدثنا وتناقشنا، وكل واحد منا لديه رأيه في ما يتعلق بالمستقبل وما يجب القيام به من أجل جوفنتوس. لقد ارتأى النادي بأنه من الأفضل الا استمر مدرباً".

وأضاف: "أعيش هذه اللحظة بكل صفاء. في الحياة ثمة لحظات فراق. لقد حان الوقت للانفصال بأفضل طريقة ممكنة".

وبقي أليغري غامضاً، عندما سئل عن مستقبله بقوله: "لا أدري أي شيء. سنرى. ربما الراحة تكون أمراً جيداً بالنسبة الي. لكن ايضا ربما اشعر بالرغبة بالعودة في 15 تموز المقبل. الامر يتعلق بي بما سيحصل. يتعين علي ان ادرس الامور التي ستعرض علي".

اما رئيس النادي، فأكد أنه هو من اتخذ قرار عدم الاستمرار مع أليغري، الذي قاد فريقه الى اللقب المحلي 5 مرات توالياً، إضافة الى احرازه كأس ايطاليا 4 مرات من دون أن يتمكن من إحراز دوري ابطال اوروبا.

وقال انييلي: "بعد الخسارة أمام أجاكس (الهولندي)، كنت أفكر بصراحة بالاستمرار مع ماكس. وبالتالي من الصعب ان نفهم سويا بان الوقت قد حان لانهاء احدى اروع الحقبات في تاريخ جوفنتوس".

وتابع: "كوني رئيس مؤسسة يتعين علي معرفة اتخاذ القرارات في الوقت المناسب. المستقبل وحده سيحكم اذا كان قرارا صائبا من عدمه. تاريخ النادي اكبر من تاريخ اي شخص".

ورفض رئيس النادي الرد عن أسئلة حول هوية المدرب القادم لفريقه.

ويقود أليغري آخر مباراة له مع جوفنتوس، الأحد، ضد أتالانتا.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم