السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

"القطّة الغاضبة" نجمة الإنترنت تفارق الحياة... كانت سبباً لبسمة الملايين من الأشخاص

المصدر: "ميرور"
"القطّة الغاضبة" نجمة الإنترنت تفارق الحياة... كانت سبباً لبسمة الملايين من الأشخاص
"القطّة الغاضبة" نجمة الإنترنت تفارق الحياة... كانت سبباً لبسمة الملايين من الأشخاص
A+ A-

أعلنت أسرة "القطّة الغاضبة" Grumpy بحزن خبر وفاة نجمتها المشهورة ونجمة الانستغرام.

وبحسب ما ذكر موقع "ميرو" البريطاني، لاقت القطة شهرة بفضل تعابير وجهها، وأصبحت نجمة الإنترنت في الميمات التي لا تعدّ ولا تحصى، أمّا على صفحتها على إنستغرام، فبات لها أكثر من 2.4 مليوني متابع. 

توفيت Grumpy وهي من نوع Snowshoe Siamese، بعد مضاعفات عدوى المسالك البولية عن عمر يناهز السبع سنوات. تعيش Grumpy المعروفة أيضًا باسم Tardar Sauce في فينكس، أريزونا، وكانت اكتُشفت في عام 2012 بعد أن نشر شقيق مالكها برايان صورة لها على موقع Reddit. وخلال 48 ساعة حصدت أكثر من مليون مشاهدة. وقبل فترة طويلة كانت من أكثر القطط شهرة في العالم، ومثّلت في فيلمها الخاص Grumpy Cat's Worst Christmas Christmas Ever.

عندما كانت في الرابعة من عمرها، كانت تجني 64 مليون جنيه إسترليني أي حوالى 81 مليون دولار، وكانت تسافر في الدرجة الأولى وتقيم في أفضل الفنادق.

أعلنت العائلة الخبر المحزن ببيان على إنستغرام، مع التعليق: "بعض الأيام أكثر غضبًا من غيرها ...". وجاء في البيان: "على الرغم من الرعاية من كبار المتخصصين، وكذلك من عائلتها المحبة، واجهت Grumpy مضاعفات بسبب عدوى المسالك البولية الأخيرة وأصبح للأسف صعباً للغاية التغلب عليها. توفيت بهدوء صباح يوم الثلاثاء في 14 أيار في منزلها بين أحضان والدتها، تاباتا. بالإضافة إلى كونها طفلة صغيرة وعضوًا محبوبًا في العائلة، ساعدت Grumpy ملايين الأشخاص وكانت سبباً في ابتسامتهم حتى في أصعب الأوقات. ستبقى روحها بيننا من خلال معجبيها في جميع أنحاء العالم".

وعلى الرغم من وجهها الحزين والغاضب، تصر برايان أنّها كانت قطة سعيدة للغاية.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bxjs_9zBmjU/?utm_source=ig_embed]]

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم