سيرين عبد النور تكشف سرّاً عن مشهد في "الهيبة- الحصاد"... ولا خلاف مع نادين وماغي (فيديو)

17 نوار 2019 | 13:57

سيرين عبد النور.

حلّت الفنانة #سيرين_عبد_النور ضيفة على برنامج الإعلامي علي العلياني "مجموعة إنسان" الذي يُعرض على قناة "ام بي سي"، كاشفةً أنها فوجئت بكلام الممثلة #نادين_نسيب_نجيم وتصريحاتها السابقة في نفس البرنامح التي "اتّهمت فيها سيرين بتحريض المعجبين عليها"، مشدّدةً: "أدمعت عيناي عندما سمعتها لأني أحبها وأحترمها"، وأضافت: "كنت أول من دعَمها على "السوشيل ميديا" وباركت لها عندما حصلت على جائزة "الموركس دور"، ولكني فوجئت بانها اتهمتني اتهاماً مباشراً وصريحاً".

وحمّلت عبد النور سبب خلافها مع نجيم إلى أهل الصحافة، وأردفت: "كنت أتمنى أن تتصل بي ونتحدّث في الموضوع لأنها تعرف أنه ليس أسلوبي في الحياة". كما أشارت إلى أنها قصدت نجيم لتعزيتها بوفاة والدها وأعربت لها عن محبتها واحترامها.

وحول إمكانية الصلح معها، قالت: "لا يوجد خلاف ليتمّ الصلح"، وقدّمت التهنئة لنجيم على نجاح مسلسلها "خمسة ونص"، وقالت: "نجاحها من نجاحي". أما عن مصالحتها مع الممثلة #ماغي_بوغصن، فقالت إنها اتصلت بالأخيرة عندما كانت مريضة وتخضع لجراحة، وأكّدت: "كل شي بيني وبين ماغي صار ورانا".

وفي معرض الحديث عن تصريحها الذي قالت فيه إن "تيم حسن الممثل الكامل عربياً"، وعمّا إذا كان التصريح ظالمًا بحق عابد فهد الذي سبق أن تعاونت معه، نفت عبد النور أن يكون تصريحها قد ظلم فهد، لأنه بحسب قولها "يملك نفس رأيها بتيم حسن". مؤكدةً أنها على الصعيد الشخصي، على علاقة جيدة به وبزوجته الإعلامية زينة اليازجي، وعلاقتها بهما أقوى من علاقتها بتيم حسن، وأضافت: "فخورة بعملي معه، ومعظم الممثلين السوريين يمتلكون الشكل والكاريزما والموهبة، وتيم حسن بوسامته وجماهيريته اليوم فنان كامل".

وأكدت عبد النور أنها لا تنزعج أن يقال إن تيم حسن سبب نجاح "الهيبة"، لافتةً إلى أنها تتمنى تكرار تجربة العمل معه مستقبلاً".

وانتشر قبل أيام مقطع فيديو من كواليس تصوير إعلان مسلسل "الهيبة - الحصاد"، وبدا صوت سيرين متعباً، وأوضحت أنها ومنذ تعرّضها منذ أكثر من أربع سنوات لمقلب من رامز جلال، وبسبب صراخها، تعرّضت لمشكلة في حبالها الصوتية، لافتةً إلى أنها ما زالت تتعالج منذ ذلك الوقت وأنها عندما تتعرّض للبرد تُصاب ببحّة، مشيرةً إلى أنها خلال تصوير بعض مشاهد "الهيبة- الحصاد"، اختفى صوتها وتم تنفيذ دوبلاج لهذه المشاهد.

وفي الختام، كشفت عبد النور أن رامز جلال رفض استضافتها في برنامجه مجدداً، بسبب ردة فعل زوجها في المقلب السابق حيث حطّم كاميرا البرنامج.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard