سميّة الخشّاب فتحت الملف... نجمات فتحن النار على أزواجهن بعد الطلاق

17 نوار 2019 | 10:30

المصدر: "النهار"

 شنّت الفنانة المصرية سمية الخشاب، هجوماً جديداً على طليقها الفنان أحمد سعد، مؤكدة أنه يعاني ظروفاً معينة لا ترغب في البوح بها، قائلة: "هو كان عنده ظروف وطليقته ريم البارودي عرفناها كويس، وكان لازم حد يقف بجانبه ويدعمه نفسياً بكل أشكال الدعم، وربنا أمر بالستر وإن الله حليم ستّار".

وأضافت خلال استضافتها ببرنامج "شيخ الحارة"، المذاع على قناة "القاهرة والناس"، إنها ساعدت طليقها أحمد سعد، في شراء سيارته، وساهمت بنصف ثمنها، قائلة: "ساعدته وقلت له لما يبقى معاك فلوس ابقى غير عربيتي".

الخشاب انضمت إلى قائمة طويلة من الفنانات اللواتي فتحن النيران على أزواجهن بعد الطلاق، حيث سبقتها نيللي كريم التي شنت هجوماً على طليقها هاني أبوالنجا، بأنها كانت تعيش معه حياة كئيبة وعانت كثيراً.

بينما تفاجأ الوسط الفني بطلاق الفنانة مي سليم من زوجها الفنان وليد فواز بعد نحو أقل من شهر على زواجهما، ليشن الأخير هجوماً عليها بأن الطلاق كان تصحيحاً لوضع خاطئ منذ البداية، وأنه أخطأ بزواجه منها، وهو ما أثار جدلاً كبيراً خاصة أن الطلاق جاء بعد أسابيع قليلة من زواجهما عقب قصة حب شغلت الوسط الفني فترة.

الفنانة ساندي انضمت إلى تلك القائمة بعد أن كشفت عن أن طليقها رجل الأعمال حسام بدران هو سبب اعتزالها الفن، مضيفة أنه يهددها بنشر صور فاضحة لها، وهو ما منعها من الغناء، قائلة: "تزوجته سراً وعشت معه 8 سنوات"، ليرد الزوج بأن ما قالته غير صحيح، مضيفاً أن زواجهما كان بحضور الأهل والأصدقاء، قائلاً: "فوجئت بزوجتي ساندي تخرج لتكيل لي الاتهامات غير الصحيحة وغير المبررة، خاصة وأنني وقفت بجوارها بكل ما أملك من مال وجهد ووقت حتى أصنع منها نجمة، فكان جزائي هو التشهير بي واتهامي بتهم كاذبة".

تكرر الأمر مع الفنانة رانيا يوسف بعد أن اتهمت طليقها عبد الحكم مصطفى الشبراوي أنه تعثر ماليًّا بسبب ملاحقة الشرطة له، ما دفعها إلى طلب الطلاق، وهو الأمر الذي نفاه طليقها مؤكدًا أن سبب طلاقه لخلافات شخصية، واتهمها بالكذب.

نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard