كاين "المصاب" ضمن تشكيلة إنكلترا لمواجهة هولندا

16 أيار 2019 | 18:54

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

كاين (أ ف ب).

ضمت التشكيلة الأولية لـ #المنتخب_الإنكليزي لكرة القدم، المشارك في الأدوار النهائية لدوري الأمم الأوروبية، المقرر في #البرتغال من 5 إلى 9 حزيران المقبل، اسم قائد "الأسود الثلاثة" ومهاجمه #هاري_كاين، الذي يتعافى من إصابة في أربطة الكاحل.

ولم يخض كاين أي مباراة منذ إصابته ضد مانشستر سيتي، في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا في 9 نيسان الماضي، لكنه يأمل في أن يكون جاهزاً بدنياً لخوض نهائي المسابقة القارية مع فريقه توتنهام ضد ليفربول في الأول من حزيران المقبل.

وكشف مدرب إنكلترا غاريث ساوثغيت، الذي قاد فريقه إلى المركز الرابع في مونديال روسيا 2018: "إنه يعمل من أجل أن يكون جاهزاً لخوض النهائي مع توتنهام. سنرى كيف ستتطور الأمور".

وتابع: "من الواضح أنه لاعب نريد أن نمنحه كل فرصة، لا سيما أنه يملك سجلاً تهديفياً عالياً وهو قائد للفريق. نترك هذا الباب مفتوحاً وسنتابع كيفية تطور الأمور".

وتواجه إنكلترا هولندا في نصف نهائي دوري الامم في غيمارايش في 6 حزيران المقبل.

ويواجه ساوثغيت مشكلة كبيرة في التحضير لدوري الامم الاوروبية، كون 4 فرق إنكليزية تخوض المباراة النهائية لدوري الأبطال (ليفربول ضد توتنهام) والدوري الأوروبي (أرسنال ضد تشيلسي).

أما أبرز الوجوه الجديدة في صفوف تشكيلة إنكلترا، فهو جناح ساوثمبتون ناثان ريدموند، في حين يغيب ظهير أيسر مانشستر يونايتد لوك شو.

وفي ما يأتي:

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد (إيفرتون)، جاك باتلاند (ستوك سيتي)، توم هيتون (بيرنلي).

الدفاع: ترينت ألكسندر-أرنولد وجو غوميز (ليفربول)، بين تشلويل وهاري ماغواير (ليستر سيتي)، مايكل كين (إيفرتون)، كايل ووكر وجون ستونز (مانشستر سيتي)، داني روز وكيران تريبيير (توتنهام).

الوسط: إيريك داير وديلي ألي (توتنهام)، روس باركلي (تشيلسي)، جوردان هندرسون (ليفربول)، ديكلان رايس (وست هام يونايتد)، فابيان ديلف (مانشستر سيتي) جيسي لينغارد (مانشستر يونايتد) جيمس ورد براوز وناثان ريدموند (ساوثمبتون).

الهجوم: ماركوس راشفورد (مانشستر يونايتد)، جايدون سانشو (بوروسيا دورتموند الألماني)، هاري كاين (توتنهام)، داني ويلسون (بورنموث)، رحيم سترلينغ (مانشستر سيتي).

مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard