طرابلس شاركت في الحداد على صفير... "كان رجلاً شجاعاً في مواقفه"

16 أيار 2019 | 14:42

المصدر: "النهار - طوني فرنجيه"

  • المصدر: "النهار - طوني فرنجيه"

طرابلس شاركت في الحداد على صفير (النهار - طوني فرنجيه).

شاركت #طرابلس في الحداد على مثلث الرحمات البطريرك مار نصرالله بطرس صفير ورفعت الصور واللافتات على جسر المشاة مقابل سرايا طرابلس وعند العديد من المستديرات وفي الشوارع، ولوحظ انتشار عدد كبير من اللافتات موقعة من وكالة داخلية الشمال في الحزب التقدمي الاشتراكي.

إلى ذلك نعى رئيس وأعضاء بلدية الميناء البطريرك الراحل الذي عرفه لبنان بطريركاً لامعاً من أعرق بطاركة الطائفة المارونية. كانت له بصمات مشرقة فكان راعياً أميناً لشؤون كنيسته محافظاً على تراثها التاريخي.

سيبقى الكاردينال صفير رمزاً وطنياً في لبنان ومناضلاً في الحق، رجلاً شجاعاً في مواقفه الوطنية التي حافظت على وحدة الوطن واستقلاله.

إن مجلس بلدية الميناء يتوجه إلى عائلته وإلى الكنيسة المارونية وبطريركها مار بشارة بطرس الراعي بأحرّ التعازي طالبين من الله أن يرحمه.

كما نعى الراحل العديد من الشخصيات الطرابلسية فيما قصد بكركي للتعزية سياسيون ورجال أعمال وهيئات من المجتمع المدني لكون العديدين من قياديي المدينة وأبنائها كانوا على تواصل مباشر وعلى علاقة شخصية مع غبطته، كما يقدرون له مواقفه الوطنية.

سناكات صحية بين الإفطار والسحور

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard