عائلة Simpsons توقعت أحداث الحلقة الخامسة من الجزء الأخير من Game of Thrones

16 أيار 2019 | 15:12

المصدر: "مترو"

  • المصدر: "مترو"

من المؤكّد أن الحلقة الخامسة من الجزء الثامن من مسلسل Game of Thrones هي أكثر 90 دقيقة انتظرها المتابعون لمعرفة الأحداث الجديدة. ولا يزال المتابعون غاضبين من الأحداث التي حصلت في هذه الحلقة، لكن يبدو أن عائلة Simpsons كان قد توقعت هذه الأحداث منذ العام 2017، وفق ما ذكر موقع "مترو" البريطاني. 

ومن المعروف أن كاتب The Simpsons كان ذكياً خصوصاً بسبب توقعاته للأحداث على مر السنين. وبعد المشهد الجنوني الناري للمثلة داينيريس تارغرين (إميليا كلارك)، أشار بعض المشجعين إلى مقطع مشابه من حلقة عائلة سمبسون التي بثت في عام 2017، وكانت بعنوان The Serfsons. ويظهر في الحلقة Homer و Marge and co وهم يشاهدون قريتهم التي تدمّر بسبب الحريق الذي أشعله تنين ينفث النار، في صورة تشبه مشاهد مخيفة من The Bells.

وغرّد أحد المعجبين: "هل يملك الكتّاب في عائلة سمبسون كرة بلورية سحرية؟"، بينما أضاف آخر: "هذا فظيع، كيف عرفت عائلة سمبسون عن #MadQueen قبل أي شخص آخر. #GameOfThrones".

سناكات صحية بين الإفطار والسحور

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard