مدير أعمال بريتني سبيرز يشكك في مستقبلها الفني

16 أيار 2019 | 13:02

المصدر: "رويترز"

  • المصدر: "رويترز"

بريتني سبيرز.

عبّر مدير أعمال مغنية البوب #بريتني_سبيرز عن قلقه إزاء صحتها النفسية قائلاً إنه يعتقد أن عليها ألا تعود للغناء قريباً أو "ألا تعود أبداً".

وعلقت سبيرز في كانون الثاني عرضاً جديداً كان من المزمع أن يُنَظّم في لاس فيغاس من شباط حتى آب بعد مرض والدها الشديد بسبب إصابته بتمزق في القولون. وأمضت وقتاً الشهر الماضي في منشأة للصحة النفسية قائلة إنها بحاجة إلى "وقت قصير لنفسها".


وقال مدير أعمالها لاري رودولف في تصريحات لموقع "تي.إم.زي" الأميركي أمس إن المغنية لم تتصل به منذ عدّة أشهر. وأضاف: "لا أريدها أن تعمل مجدداً حتى تكون مستعدة جسدياً وذهنياً وعاطفياً" وأضاف: "في الصيف الماضي، كانت تريد القيام بجولة وكانت تتصل بي يومياً. كانت متحمسة. أمّا الآن فلم تتصل بي منذ عدّة أشهر، فمن الواضح أنها لا تريد الغناء الآن".

وتابع قائلاً: "إذا لم يحن هذا الوقت مجدداً فلن يأتي أبداً. ليست لدي رغبة أو قدرة لجعلها تعمل ثانيةً". ويُنسب الفضل لوالدها جيمي سبيرز في إحياء مسيرتها المهنية بعد متاعب واجهتها عامي 2007 و2008.


وأصبحت سبيرز (37 عاماً) ظاهرة في عالم البوب عام 1999 بأغنيتها اشهيرة "بيبي وان مور تايم" ثم بأغنيات ناجحة مثل "سترونغر" و"أوبس أي ديد إيت أغين". وعادت إلى الأضواء أواخر عام 2008 بألبوم غنائي وجولة عالمية أطلقت عليها اسم "سيركس" وكانت تحيي حفلات في لاس فيغاس منذ 2014.

كيف تتفادى الجفاف في رمضان؟

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard