مجوهرات العروس تتجسّد في مجموعة " سندريلا"

17 أيار 2019 | 10:30

المصدر: النهار

في لمعان يبعث بدفء شمس ساطعة، تكشف خمسة من أندر أحجار الألماس الصفراء البارزة والراقية في العالم عن خلفية من الألماس الأبيض الناصع كالثلج في طقم "سندريلّا" المذهل. أمّا في العقد، فتتلألأ جوهرة صفراء رائعة على شكل وسادة عيار 57.13 قيراط في قلب هالة من الألماس الشفاف فتنضح وقاراً خالصاً.

تعكس القطع التي تكمّل الطقم الأثرَ المذهل عينه. فيضمّ العقدُ حجر من الألماس الأصفر البارز والراقي عيار 33.1 قيراط، ويحتوي القرطان على قطعتَين من الألماس الأصفر البارز والراقي عيار 16.01 قيراط و16.02 قيراط، ويحضن الخاتم حجراً من الألماس الأصفر البارز والراقي عيار 25.33 قيراط. وتماماً مثلما يوحي الاسم، بإمكان هذا الطقم أن يحوّل جميع قصصك الخيالية إلى حقيقة.

من أجل ابتكار طقم الألماس "سندريلا"، جمع فريقٌ من المصمّمين الخبراء والحرفيّين الماهرين موهبتهم في عملية إبداعية متكاملة. فبدءاً من التصاميم الأولى، المقدَّمة على شكل رسومات بألوان الجواش، وصولاً إلى وضع النماذج الثلاثية الأبعاد وصناعة القطع، تعاون الخبراء بشكل وثيق لتحويل الطابع المبدع الذي اتّسمت به التخطيطات الأوّلية إلى عمل فنّي فريد من نوعه.

ولهذا الطقم الفريد من نوعه، استمدّ مصمّمو معوّض الإلهام من قصص الخيال الأسطورية التي انتصر فيها الحبّ والجمال. لذلك، جمعوا خمسة من أندر أحجار الألماس الصفراء البارزة والراقية في العالم ورصّعوها مع أحجار من الألماس الشفاف في تصميم خلّاب يليق بأميرة.

وقد شكّل إبراز الجمال المهيب الذي تتّسم به هذه الأحجار الفريدة جزءاً من عملية التصميم أيضاً. فولّدت حلقة الخاتم المرصّعة بالذهب الأبيض والأصفر عيار 18 قيراطاً نوعاً من التلألؤ الباهر. فكانت النتيجة ابتكاراً رائعاً من السحر والحيوية المذهلة.







خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard