الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

ستورمي ويبستر: جزء لا يتجزأ من إمبراطورية كايلي جينر

المصدر: "إي أونلاين"
ستورمي ويبستر: جزء لا يتجزأ من إمبراطورية كايلي جينر
ستورمي ويبستر: جزء لا يتجزأ من إمبراطورية كايلي جينر
A+ A-

لطالما برعت النجمة كايلي جينر (21 عاماً) في عالم المكياج. فهي تملك شركة تبلغ قيمتها مليار دولار وفي حوزتها قاعدة جماهرية تصل إلى بضعة ملايين متابع على مواقع التواصل الاجتماعي. لكن بعد أن أصبحت أم لطفلة جميلة، سمحت كايلي لابنتها ستورمي ويبستر بمساعدتها على توسيع إمبراطوريتها، بحسب  موقع "إي أونلاين" الأميركي.


ففي وقتٍ سابقٍ اليوم، قدمت النجمة طلب تسجيل العلامة التجارية لشركتها الجديدة "كايلي بايبي" التي ستشمل ملابس يوميّة وملابس السباحة وملابس النوم وغيرها.

غير أنّ هذه ليست المرّة الأولى التي تساعد ستورمي والدتها على توسيع شركتها. ففي شباط 2018، أطلقت جينر مجموعة كبيرة من منتجات "Kylie Cosmetics" مستوحاة من مولودتها الجديدة، قائلةً: "لقد عملت على هذه المجموعة طيلة فترة الحمل. فبعد أن اخترنا اسم "ستورمي"، ألهمني الإسم كثيراً. لذلك، قضيت الكثير من الوقت أعمل على هذه المجموعة وأدقق في التفاصيل. وسأحاول أن أطلعكم على جميع التفاصيل الممتعة".

وإذا وضعنا العمل جانباً، فمن الواضح أن كايلي تعشق الأمومة. ففي خلال عطلة نهاية الأسبوع ، تمكنت نجمة تلفزيون الواقع من تمضية يوم عيد الأم الذي لن تنساه بفضل حبيبها ترافيس.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم