الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

تطبيق Apple TV متاح الآن في أكثر من 100 دولة وعلى كافة الأجهزة!

المصدر: "ابل"
تطبيق Apple TV متاح الآن في أكثر من 100 دولة وعلى كافة الأجهزة!
تطبيق Apple TV متاح الآن في أكثر من 100 دولة وعلى كافة الأجهزة!
A+ A-

بعدما أعلنت في مؤتمرها الأخير عن إعادة تصميم تطبيقها للمحتوى الترفيهي Apple TV، بدأت شركة #أبل اليوم بطرح التطبيق بحلته الجديدة في أكثر من 100 دولة، وهو سيعمل عبر عدد من الأجهزة، بما في ذلك تلفزيونات #سامسونغ الذكية الحديثة وهواتف أيفون وأجهزة الأيباد وApple TV .

وإلى جانب الهند والولايات المتحدة وكندا ونيبال، سيطرح التطبيق الجديد Apple TV بعدد لا حصر له من الدول، إذ قالت الشركة بمنشور عبر مدونتها: "مع التحديث المجاني لبرنامج iOS 12.3 و tvOS 12.3، يمكن للعملاء في جميع أنحاء العالم الآن الاشتراك في قنوات Apple TV ضمن تطبيق Apple TV – ليكون بإمكانهم الدفع مقابل القنوات التي يريدونها فقط - ويشاهدونها عند الطلب مباشرةً في التطبيق" .

ويتمتع هذا التطبيق بميزة "مشاركة العائلة"، حيث يسمح تطبيق Apple TV لما يصل إلى ستة أعضاء بمشاركة الاشتراكات في قنوات Apple TV باستخدام Apple ID وكلمة سر مخصصة.

وأضاف المنشور: "يمكن للمشتركين مشاهدة وتنزيل العروض والأفلام على الإنترنت وأثناء وضعية عدم الاتصال".

كما يتميز التطبيق بأقسام مخصصة للمحتوى الذي اختير يدويًا للأطفال من جميع الأعمار، إضافة إلى قسم الرياضة، وسيتاح تطبيق Apple TV لمستخدمي "ماك بوك" في وقت لاحق من هذا العام.

وتقول آبل إن هناك أكثر من 100,000 فيلم ومسلسل أو عرض تلفزيوني على مكتبتها في "آي تيونز" بما يشمل مجموعة كبيرة من الأعمال بجودة 4K HDR والتي يمكن إيجارها أو شراؤها بسهولة لمشاهدتها.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم