بيروت في طريقها لتصبح عاصمة المؤتمرات في الشرق الأوسط

14 أيار 2019 | 20:56

دعت وكالة TBWA/RAAD للإعلان، شركائها في المجموعة العالميّة والتّي مركزها الرئيسي في نيويورك، لعقد مؤتمرهم الإقليمي لعام 2019 في لبنان.

وبذلك تكون قد نجحت في استضافة هذا المؤتمر في بيروت بين 7 و10 أيار الحالي، حيث سيحلّ في ضيافتنا 65 من قادة الإعلان في كلّ من الولايات المتحدة وبريطانيا وايرلندا وفرنسا وألمانيا واسبانيا والنرويج وهولندا وسلوفانيا وروسيا وسويسرا وتركيا


وجنوب أفريقيا والجزائر ودولة الإمارات، ليختبروا كرم الضيافة اللبنانيّة بالإضافة لفخامة الإقامة وفعاليّة الخدمات في فندق "Four Seasons" الثلاث الأيام الأولى، ومن ثمّ سينطلقون إلى قضاء الشوف ليكتشفوا روعة الطبيعة اللبنانيّة على "درب الجبل" في محميّة أرز معاصر الشوف، حيث من المنتظر أن تنمو أسس التعاون وروح الفريق الواحد، بين زملاء إقتصر تواصلهم اليومي على المراسلات الهاتفيّة والإلكترونيّة لغاية الأمس القريب.

رمزي رعد، رئيس مجلس إدارة مجموعة TBWA/RAAD صرّح قائلاً: "توقّعنا كالكثيرين أن يكون صيف 2019 هو صيف لبنان بإمتياز، لذلك قمنا بمبادرتنا هذه، لنشجّع الآخرين على العمل لإبراز صورة بيروت كالعاصمة الجديدة للمؤتمرات في منطقة الشرق الأوسط".

كيف تتفادى الجفاف في رمضان؟

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard