الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

أزمة في ريال مدريد والسبب نجل زيدان!

جورج حداد
أزمة في ريال مدريد والسبب نجل زيدان!
أزمة في ريال مدريد والسبب نجل زيدان!
A+ A-

يبدو أن الرحيل المرتقب للحارس الكوستاريكي كيلور نافنس عن صفوف فريق ريال مدريد الإسباني سوف يشعل أزمة داخل النادي الملكي، حيث كشف تقرير صحفي إسباني أن هناك أزمة داخل النادي الملكي بسبب مركز حراسة المرمى في الموسم المقبل.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BxNXY6RHEwV]]

هذا ما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية التي قالت، إن أزمة ريال مدريد تكمن في اسم الحارس الثاني للميرنجي، بعدما أبلغت الإدارة كيلور نافاس أنه خارج خطط الفريق، مع وعد بتسهيل رحيله في الصيف، نظرًا لكل ما قدمه للنادي. حيث كشفت الصحيفة نية المدرب الفرنسي للفريق زين الدين زيدان بأن يكون ابنه لوكا هو الحارس الثاني للفريق، خلف البلجيكي تيبو كورتوا، بينما الإدارة تُفضل الأوكراني أندري لونين، والذي يتناسب مع خططهم.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BxP8-afnE6L]]

وكان لوكا زيدان الحارس الرابع للميرنجي في الموسم القادم، وحارس فريق الشباب في الدرجة الثانية، لكن وبعد رحيل كيكو كاسيا أصبح الحارس الثالث وشارك في الليغا لأول مرة بعد عودة والده لتولي الدفة الفنية لريال مدريد أمام هويسكا.

ولدى سؤاله في أحد المؤتمرات الصحافية عن نجله كان جواب زيدان: "من يعرفني يعلم أن لوكا موجود هنا بناءً على قدراته، وقد كان لاعبا في النادي لمدة 16 أو 17 عامًا، مثل كارفاخال وآخرين، ولا شيء أكثر من ذلك، ولكن من يتحدث عن الجانب الشخصي، فأنا لا أهتم".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم