آخرهم دنيا سمير غانم... نجوم فاجأوا الجماهير بمظهر مختلف بعد التنحيف

14 أيار 2019 | 20:00

المصدر: "النهار"

دنيا سمير غانم.

خطفت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم، الأنظار بعد إنقاص وزنها بشكل ملحوظ خلال مسلسلها الجديد "بدل الحدوتة 3"، الذي يعرض في شهر رمضان، حيث تمكّنت من خسارة الكثير من وزنها الزائد فبدت أكثر رشاقة بشكل لافت، وهو ما وضح في المسلسل الذي تقدّم فيه مجموعة من الاستعراضات.

وانضمت دنيا سمير غانم إلى عدد من نجوم الفنّ الذين نجحوا في إنقاص وزنهم بعد أن كانوا يعانون البدانة حتى تفتح أمامهم أبواب النجومية بشكل أكبر، وعلى رأسهم الفنانة مهى أحمد التي نجحت في فقدان 30 كيلوغراماً من وزنها ما أدى إلى تغيير شكلها بشكل كبير.

كما يُعدّ النجم الإماراتي حسين الجسمي، أبرز الأمثلة على الإرادة والتحدي في إنقاص الوزن، حيث اختلف شكله تماماً بعد فقدان وزنه الزائد الذي كان يسبّب له مشكلة كبيرة في الغناء.

الفنانة المصرية سميّة الخشاب اكتسبت وزناً زائداً بسبب مادة الكورتيزون التي كانت تتناولها بسبب مرضها ما أضاف لها وزناً زائداً بشكل كبير جعلها تفقد قوامها الرشيق الذي تميزت به في بدايتها، إلا أنها استطاعت أن تفقد هذا الوزن وتعود كما كانت.

الفنان المصري أحمد زاهر عانى هو الآخر زيادة وزنه بسبب الكورتيزون، إلا أنه استطاع أن يفقد هذا الوزن هو وزوجته ويبهرا الجميع بإطلالتهما المميزة، وهو ما جعل زاهر يأخذ أدواراً مميزة في الأعمال الدرامية الأخيرة التي شارك بها في الفترة الأخيرة.

القائمة تضمّ المطربة ديانا كرازون التي أبهرت الجميع برشاقتها اللافتة بعد أن خسرت وزنها الزائد، الأمر نفسه تكرر مع الفنانة شمس الكويتية.

مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard