الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

جريمة هزّت مصر في رمضان... إبنٌ يقتل والدته بـ10 طعنات (صور)

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
جريمة هزّت مصر في رمضان... إبنٌ يقتل والدته بـ10 طعنات (صور)
جريمة هزّت مصر في رمضان... إبنٌ يقتل والدته بـ10 طعنات (صور)
A+ A-

جريمة بشعة هزّت الشارع المصري، حيث تجرّد شاب من كل معاني الإنسانية وقتل والدته في الشارع موجهاً لها 10 طعنات، وهي صائمة في شهر رمضان المبارك.

وأثارت الواقعة ردود فعل عنيفة وغاضبة في الشارع المصري، بعدما التقطت كاميرات المراقبة في بعض المنازل والمحلات في منطقة الكوم الأخضر في الهرم بمحافظة الجيزة تفاصيل الواقعة، حيث وجّه الشاب طعنات عدّة في جسد والدته "م.ف" بالعقد السادس من عمرها في الشارع وأمام المارة حتى سقطت على الأرض مفارقة الحياة، وتمكّن الأهالي من ضبطه والتحفّظ عليه حتى وصلت الشرطة.

ويعود سبب الجريمة إلى أن الشاب عاد إلى منزله صباحاً حيث أيقظ والدته وطلب منها مبالغ مالية حتى يتمكّن من شراء مخدر الإستروكس، إلا أنها رفضت إعطاءه المال خوفاً عليه من المخدرات، فاعتدى عليها بالضرب وهددها بالقتل إن لم تحضر له المال.

الأمّ الضحية حاولت الفرار حتى وصلت إلى باب شقتها كي تستنجد بالجيران، إلا أن الابن دخل المطبخ واستلّ سكيناً وخرج يبحث عنها، ليجري وراءها ويسدد لها 10 طعنات متفرقة بجسدها فسقطت على الأرض مفارقة الحياة.

بعدها نجح الأهالي في التحفظ على القاتل حتى وصلت الشرطة، وتم نقل جثة الأمّ إلى المشرحة، وقرّرت النيابة حبس الشاب 4 أيام على ذمة التحقيقات.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم