مفارقة طريفة في الدوري المصري

13 نوار 2019 | 13:05

المصدر: "النهار"

كهربا يحتفل بهدفه الـ11 (النهار).

مفارقة طريفة شهدها فوز #الزمالك على مضيفه #الداخلية بهدفين مقابل هدف، في سهرة رمضانية مثيرة، ضمن مباريات المرحلة 32، في استاد بتروسبورت.

وسجل الجناح الأيسر للزمالك محمود عبدالمنعم "كهربا" هدفه الـ11 في الدوري هذا الموسم، وهو رقم قميصه، ليصل إلى الهدف الرقم 22 مع الزمالك في الدوري، والهدف الرقم 29 في المسابقة.

كما سجل زميله يوسف إبرهيم أوباما هدفه الشخصي العاشر هذا الموسم، وهو أيضاً رقم القميص الذي يرتديه اللاعب، رافعاً أهدافه مع الزمالك في الدوري إلى 12 هدفاً، وفي الدوري إلى 21 هدفاً.

وبات الزمالك أقوى هجوم في المسابقة، بعد أن رفع بهدفيه، رصيده التهديفي إلى 58 هدفاً بفارق هدف عن بيراميدز، الذي لعب مباراتين أكثر، قبل خوضه مباراة ختام الجولة مساء اليوم مع وادي دجلة في استاد الدفاع الجوي.

فوز الزمالك جعله يصعد رسمياً إلى المركز الثاني برصيد 66 نقطة، متخطياً بيراميدز الذي يمتلك 65 نقطة، ويضيّق الخناق على الأهلي حامل اللقب ومتصدر المسابقة حتى الآن إلى 4 نقاط، ويمتلك الزمالك مباراة أقل.

وشهدت المباراة البطاقة الحمراء السابعة للاعبي الزمالك في النسخة الحالية، لينفرد لاعبو الفريق بلقب "جزاري المسابقة"، بفارق بطاقة حمراء عن لاعبي بيراميدز وإنبي.

كما شهدت المباراة أيضاً ركلة الجزاء الثامنة التي تُحتسب على الزمالك هذا الموسم، ونجح حارساه محمود جنش وعماد السيد في التصدي فعلياً إلى 4 ركلات، إضافة إلى ركلة خارج المرمى.

أبو أحمد: لن نستسلم والصحف ستعود الى مجدها

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard