الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

لا تشبه مجدولين في "الكاتب"... كيف ترى دانييلا رحمة الحب؟ (فيديو)

المصدر: "النهار"
سارة عبدو
لا تشبه مجدولين في "الكاتب"... كيف ترى دانييلا رحمة الحب؟ (فيديو)
لا تشبه مجدولين في "الكاتب"... كيف ترى دانييلا رحمة الحب؟ (فيديو)
A+ A-

تأثرتْ عاطفياً بالكاتب يونس جبران، عشقَته، عشقَت رواياته وعالمه، وأرادت أن تتقرّب منه بأي طريقة، فجمعتهما جريمة قتل اتُّهم بتنفيذها، ومع ذلك لم تتردّد بالدفاع عنه.

تحاول الافادة من تجربتها الثانية مع الممثل #باسل_خياط بعد "تانغو"، وتروي الممثلة #دانييلا_رحمة، في لقاء مصوّر مع "النهار" تأثّرها النفسي بمسلسل "الكاتب" ("أل بي سي آي")، وتقول: "تأثّرت نفسياً من مواقف صادفتني في المسلسل لم أتطرّق إليها بعد في الصحافة، قصص كثيرة اختبرتها مع الشخصيات التي سألتقيها في الحلقات المقبلة، أثّرت بي. كما تأثّرت بالمحامية مجدولين نفسها، كم أن شخصيتها صعبة ولا تشبهني!... تفعل أشياء في حياتها لا أفعلها، لكنني أحاول عدم الخروج من عباءتها، كوننا ما زالنا نصوّر حلقات المسلسل الأخيرة"، وأضافت: "العمل صعب جداً ويحتاج إلى وقت أكبر لتنفيذه، "يا ريت كان عنّا وقت أكثر..."، لكنني على ثقة بأن النتيجة ستكون جيدة".

[[embed source=annahar id=4687]]

وعّما إذا كان من الممكن أن تقع في حب رجل متّهم بجريمة قتل، قالت: "لا لا، الحب صعب، ويحتمل أن أحبّ شخصاً لا أعرف عنه شيئاً"، وأردفت: "الحب كلمة غريبة... أحياناً نفهم الحب وأحياناً لا نفهمه". وعمّا إذا كانت مُغرَمة، ردّت قائلةً: "حتى لو كنت أعيش قصة حب، فلن أخبرك ولن أكشف عن خصوصياتي في الإعلام" (تضحك).

شاهد أيضاً: نجما مسلسل "الكاتب" وصنّاعه يتحدّثون لـ"النهار" عن كواليسه

[[embed source=annahar id=4667]]

ويعتمد مسلسل "الكاتب" الرمضاني على الغموض والتشويق، وهو من كتابة ريم حنّا وإخراج رامي حنّا وإنتاج شركة "إيغل فيلمز"، وتشارك في بطولته إلى جانب رحمة وخيّاط، نخبة من الوجوه التمثيلية، أبرزهم ندى أبو فرحات وغبريال يمّين ونقولا دانيال وفادي أبي سمرا.

[email protected]

Twitter: @Saranewsy

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم