الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

10 أماكن لقضاء شهر عسل لا يُنسى

المصدر: "الدايلي مايل"
ترجمة محمد أبوزهرة
10 أماكن لقضاء شهر عسل لا يُنسى
10 أماكن لقضاء شهر عسل لا يُنسى
A+ A-

يحلم كثير من الأزواج الجدد بقضاء إجازة شهر عسل لا تنسى، إذ يبحثون عن أفضل الأماكن لقضاء إجازة الزواج، ويكون البحث دائماً عن الأماكن الغريبة والرومانسية التي تتّسم بالهدوء والخدمات الرائعة.

ورصد موقع جريدة "الديلي ميل" البريطانية، عدداً من الأماكن المثيرة لقضاء إجازة شهر عسل لا تنسى، من الاستمتاع بركوب كاسحة الجليد في القطب الجنوبي عبر جزر فوكلاند، إلى قضاء إجازة وسط الغوريللا في رواندا.

جزيرة ماوي

وكانت أبرز تلك الأماكن الاستمتاع بإجازة في جزيرة ماوي في هاواي، والجمع بين التزلج على الماء في ويسلر في كندا مع الإقامة في فنادق رائعة على شاطئ البحر وركوب الأمواج، وممارسة الرياضات المائية مثل الغوص والسنوركلينغ لمشاهدة الحيتان.

القطب الجنوبي

يمكنك قضاء إجازة مثيرة في أقصى جنوب الكرة الأرضية، في القطب الجنوبي، ومشاهدة بعض المناظر الغريبة الأكثر إثارة في الأرض والتي لن تراها إلا هناك، على رأسها طيور البطريق والنزول إلى المياه الجليدية في رحلة بحرية تبدأ في أوشوايا في الأرجنتين وتستمر في جزر فوكلاند وأنتاركتيكا، وتشمل الأنشطة الغوص في الجبال الجليدية.

باتاغونيا

منطقة باتاغونيا هي خامس أكبر صحاري العالم حيث تبلغ مساحتها حوالى 670 ألف كيلومتر مربع، ويقع معظمها في جنوب الأرجنتين، وجزء منها في تشيلي، حيث يمكنك زيارة متنزه توريس ديل باين الوطني وسط الجبال، بجانب امتزاج تلك الجبال بالبحيرات والأنهار الجليدية، وزيارة نهر بيريتو مورينو الجليدي وإقليم تييرا ديل فويغو.

بورنيو

جزيرة بورنيو هي ثالث أكبر جزيرة في العالم، وأكبر جزيرة في آسيا، تقع في أرخبيل الملايو في مجموعة جزر سوندا الكبرى، ما بين إندونيسيا وماليزيا وبروناي، وتعدّ مكاناً مثالياً للاستمتاع بإجازة رائعة واستكشاف الحياة البرية في الجزيرة ومشاهدة عدد من الحيوانات الفريدة، أثناء إقامتك في فنادق فخمة، بالإضافة إلى زيارة الغابات المطيرة لمشاهدة أشجار الغاب والدببة، والاستمتاع بشاطئ هادئ في جزيرة جايا.

غرينلاند

أكبر جزيرة في العالم. تقع بين منطقة القطب الشمالي والمحيط الأطلسي، وترتبط سياسياً وتاريخياً بكل من إيسلندا والنرويج والدنمارك. يمكنك الاستمتاع بصيد أسماك السلمون والتجديف في المضائق البحرية بقوارب الكياك، بالإضافة إلى الإقامة والنوم في تيبي، والقفز في مياه القطب الشمالي الباردة.

جزيرة كوزموليدو المرجانية

جزيرة كوزموليدو في سيشل مكان رائع للاستمتاع بأنشطة الغطس، وتضم مظاهر طبيعية خلابة من خلال مراقبة الطيور والغطس والغوص.

رواندا

رحلة تتميز بالاستمتاع بالأجواء البرية في الغابة الرواندية ومشاهدة الغوريللا الجبلية، وقضاء عطلة رومانسية في زنجبار على الشاطئ.

الهند

يمكنك السفر إلى مدينة مومباي لقضاء عدة أيام قبل السفر إلى دلهي، حيث تتضمن رحلات إلى حديقة النمور في بينش ومتنزه كانها الوطني ومتنزه باندهافجاره الوطني، حيث يمكنك الإقامة في أكواخ وقضاء أوقات ممتعة.

ناميبيا

تتميز ناميبيا برحلة في المنطاد لمشاهدة الكثبان الرملية، والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الساحرة، في سوسوسفلي في ناميبيا، قبل الهبوط، حيث يعد ركوب البالون أحد المعالم البارزة في ناميبيا.

 جنوب أفريقيا

تتميز بأماكن رائعة لقضاء إجازة شهر عسل مميزة، على رأسها حديقة كروغر الوطنية في جنوب أفريقيا (في الصورة)

استمع إلى الأسود التي تزأر في السهول أثناء إقامتك في منزل شجرة مريح للغاية في محمية Lion Sands Game في حديقة كروغر الوطنية في جنوب أفريقيا.

يتم تقديم عشاء النزهة اللذيذ، ويمكن النوم تحت النجوم. يتمّ تنظيم مرتين محركات اللعبة اليومية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم