الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

المشادات والأزمات مستمرة في الدوري المصري

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
المشادات والأزمات مستمرة في الدوري المصري
المشادات والأزمات مستمرة في الدوري المصري
A+ A-

رفع #الدوري_المصري الممتاز شعار المشادات والأزمات في الموسم الحالي، في ظل اشتعال صراع المنافسة على اللقب بين أندية #الأهلي و #الزمالك و #بيراميدز، إلى جانب صراع الهبوط بين 10 أندية، وهو ما يجعل مباريات البطولة تشهد حماساً كبيراً يصل إلى حدّ المشادات بين لاعبي الأندية من ناحية ومع الجماهير من ناحية أخرى.

وشهدت مباراة الأهلي وسموحة، أزمة عنيفة كان بطلها حسام حسن المدير الفني للنادي السكندري وشقيقه إبرهيم حسن مدير الكرة، مع جماهير "القلعة الحمراء"، بعدما احتسب الحكم 7 دقائق وقتاً بدلاً من الضائع ليمديد الوقت مجدداً بسبب إصابة لاعب سموحة وإهدار عدة دقائق، لينجح الأهلي في خطف هدف الفوز في الدقيقة الثامنة من الوقت الضائع، فاعترض التوأمان بعنف على الحكم أمين عمر.

وألقى حسام حسن، زجاجات فارغة تجاه مجلس إدارة النادي الأهلي في المقصورة، كما وجّه وليد بدر المدير الإداري إشارات غاضبة بدفع رشاوى، وحاول أيضاً إبرهيم حسن، إلقاء كرسي تجاه المقصورة، في ظل حال غضب عارمة بعد الهدف القاتل الذي استقبله فريقه، وهو ما أشعل الأمور مع الجماهير التي ردّت بإلقاء زجاجات المياه.

الأمر نفسه تكرّر في مباراة الزمالك والداخلية التي انتهت بفوز الأول 2 / 1، حيث شنّت جماهير الزمالك هجوماً عنيفاً على الحكم محمد الصباحي بسبب احتساب ركلة جزاء ضد الفريق وطرد لاعبه بهاء مجدي، كما شنّت هجوماً عنيفاً على علاء عبد العال المدير الفني للداخلية.

وباتت الأزمات عرضاً مستمراً في كل مباريات الدوري المصري، حيث أعقب مباراة الأهلي أمام بيراميدز مشادة بين لاعبي "الأحمر" يتقدمهم أحمد فتحي ومحمد الشناوي وصالح جمعة مع محمد العاصي المدير التفنيذي لنادي بيراميدز، بسبب استفزازه لاعبي الأهلي عقب فوز فريقه بهدف نظيف.

كما شهدت مباراة الأهلي والاتحاد السكندري أزمة عنيفة بين خالد قمر لاعب الفريق السكندري وعدد من لاعبي القلعة "الحمراء".

ويحتل الأهلي صدارة الدوري برصيد 70 نقطة من 30 مباراة، فيما يأتي الزمالك ثانياً برصيد 66 نقطة من 29 مباراة، وتراجع بيراميدز إلى المركز الثالث برصيد 65 نقطة من 31 مباراة، بينما تأكد هبوط ناديي الداخلية والنجوم ويتنافس على الفريق الثالث الهابط 10 أندية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم