الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

رينيه زيلويغر تطلّ بشكل مختلف في فيلمها الجديد

المصدر: "الدايلي ميل"
رينيه زيلويغر تطلّ بشكل مختلف في فيلمها الجديد
رينيه زيلويغر تطلّ بشكل مختلف في فيلمها الجديد
A+ A-

 تمكّن المعجبون بأسطورة السينما جودي غارلاند من إلقاء النظرة الأولى على فيلم جديد يركّز على العام الأخير من حياتها وتظهر فيه الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار رينيه زيلويغر بصورة مختلفة كلياً لتلعب دور بطلة فيلم "ساحر أوز"، بحسب موقع "الدايلي ميل" البريطاني.

وتغنّي زيلويغر في أول إعلان لفيلم "جودي" الذي صدر أمس، أغنية "ساموير أوفر ذا رينبو" التي تشتهر بها غارلاند لكن بإيقاع بطيء في الفيلم الذي يصوّر لندن في عامَي 1968 و1969.

يصدر فيلم "جودي" في أيلول ويركّز على الفترة التي واجهت فيها غارلاند متاعب صحية خلال رحلة إلى لندن لإحياء سلسلة من الحفلات. وتوفّيت غارلاند وعمرها 47 عاماً بجرعة مخدر زائدة في لندن في عام 1969.

وقالت زيلويغر (50 عاماً)، التي تشتهر بسلسلة أفلام بريدجيت جونز الكوميدية، لمجلة بيبول، إنها خضعت لدروس للصوت وأمضت ساعتين يومياً لتتحوّل إلى شخصية جودي غارلاند بالاستعانة بأجزاء جسم صناعية وشعر مستعار.

وحصلت زيلويغر على جائزة أوسكار كأفضل ممثلة مساعدة في عام 2004 عن دورها في الفيلم الدرامي "كولد ماونتن". ونأت لايزا مينيلي ابنة غارلاند بنفسها عن الفيلم قائلة إنها لم تقابل زيلويغر مطلقاً أو تتحدث معها. وكانت مينيلي قد كتبت في "فايسبوك" في حزيران 2018: "لا أقبل أو أوافق بأي شكل على الفيلم المقبل عن جودي غارلاند".


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم