هالي بيري مثيرة جداً بالجمبسوت الديكولتيه والشفّاف!

13 أيار 2019 | 15:30

المصدر: النهار

تسببت هالي بيري بضجة كبيرة للغاية بسبب الجمبسوت الشفاف الذي ارتدته للمشاركة في العرض الأوّل لفيلمها John Wick Parabellum الذي سيظهر في 22 أيّار 2019.

كلّما مرّت السنوات، ازدادت النجمة هالي بيري جاذبية وإثارة. الدليل، كل ظهور لها يبدو قريباً من الكمال، لدرجة أن الممثلة البالغة من العمر 52 عامًا، والتي تبدو أصغر بعشر سنوات، حافظت على قامة مثالية وجسم منعش. إلى جانب Keanu Reeves ، نجم فيلم John Wick ، تألقت في لباس أسود أنيق للغاية من ماركة Cushnie جمبسوت أنيق للغاية يتميّز بياقة عميقة ومثيرة للإعجاب مبطنة بقماش شفاف يكشف عن صدرها.

لباس ساخن يبرز الأرداف والأماكن المثيرة من جسدها، فالنجمة الجميلة جدًا والأم لطفلين حافظت على جسدها من خلال ممارسة رياضة الملاكمة منذ عشر سنوات. قامة تثبت أن النجمات اللواتي يبلغن 50 عامًا وأكثر لا يزلن مثيرات تحسدهنّ الشابات. تعرف هالي بيري، التي تصوّر فيلماً كلّ عام، وهو أمر نادر في هوليوود، كيف تظهر جمالها من خلال فساتين الديكولتيه أو الشفافة التي تكهرب الأجواء على السجادة الحمراء.









كيف تتفادى الجفاف في رمضان؟

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard