الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

مقلب رامز جلال يثير أزمة في نادي الزمالك المصري

المصدر: "النهار"
عبدالمنعم فهمي
مقلب رامز جلال يثير أزمة في نادي الزمالك المصري
مقلب رامز جلال يثير أزمة في نادي الزمالك المصري
A+ A-

مع انتهاء الحلقة الرابعة من برنامج "رامز في الشلال"، والتي استضاف فيها الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب الزمالك المصري، تواصلت ردود الفعل داخل النادي، وسادت حالة من الغضب ضد اللاعب، بسبب سفره لتصوير الحلقة دون أن يُعلم أحداً من مسؤولي النادي.

كان فرجاني ساسي قد استغل فترة إيقافه في الدوري المصري لحصوله على الإنذار الثالث، ولبّى دعوة القائمين على البرنامج، بعد أن طلب من مسؤولي النادي السماح له بالسفر إلى تونس، لقضاء بعض الأمور، وبالفعل حصل على الإذن لكنه سافر لتصوير الحلقة.

بعض المسؤولين داخل الزمالك سرّبوا معلومات لوسائل إعلام بأنه "تعمّد الحصول على الإنذار الثالث كي يغيب عن المباراة التي جمعت الفريق مع المصري في الدوري والتي خسرها الزمالك بهدفين، وكانت سبباً في تنازل الفريق عن القمة، وبالتالي السفر وتصوير الحلقة"، لكن هناك من رفض هذه الاتهامات، مؤكداً أن اللاعب لم يلجأ إلى هذه الحيلة، لأنه ملتزم منذ بداية الموسم، وأنه أحد أفضل اللاعبين في الفريق.

وعلمت "النهار" أن فرجاني أخبر أمير مرتضى منصور نجل رئيس الزمالك والمشرف العام على الكرة، أنه مسافر لتصوير الحلقة.

يُذكر أن مرتضى منصور رئيس الزمالك يهاجم دائماً رامز جلال رافضاً ما يقدّمه من مقالب في برامجه، متوعّداً لاعبيه بالعقوبات في حال مشاركتهم فيها، لكنه ربما لا يتخذ موقفاً ضد فرجاني نظراً لشعبيته الكبيرة داخل النادي وبين الجماهير.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم