لِمَ غيَّرت "أل بي سي آي" توقيت "بروفا" مرّتين؟

10 أيار 2019 | 13:44

المصدر: "النهار"

  • ف. ع.
  • المصدر: "النهار"

ماغي بو غصن وأحمد فهمي في "بروفا".

نعتاد مسلسلات ماغي بو غصن الرمضانية في توقيت سنوي شبه ثابت: السابعة مساء على "أل بي سي آي". ما أصاب المحطّة هذه السنة حتى غيَّرت التوقيت مرّتين من دون اعتبار للمُشاهد؟ البداية عند السابعة، ثم التاسعة والنصف، فالسابعة مجدداً. "يا ضيعان" تغريدة بو غصن الحماسية المُوجّهة إلى زميلة المنافسة كارين رزق الله التي يُعرَض مسلسلها "إنتي مين"، التاسعة والنصف عبر "أم تي في". مازحتها قائلة إياكِ أن تتفوّقي بالأرقام عليّ. وقت المزاح قد انتهى، وها إنّ "أل بي سي آي" تعيد "بروفا"، مسلسل بو غصن، مرّة جديدة إلى السابعة مساء، بعدما جرّبت توقيت التاسعة والنصف، ونسفته فجأة.

هذه حقيقة ما يجري وفق مصادر "النهار": مناوشات جرّاء برمجة "حرملك" واجهت "أل بي سي آي" التي لا تمتلك حق عرضه قبل "أم بي سي". ولأن توقيت عرض مسلسلات الأخيرة هو على رأس الساعة، أي عند التاسعة والعاشرة والحادية عشرة، فيما تعتمد "أل بي سي آي" توقيت العرض عند الثامنة والنصف والتاسعة والنصف والعاشرة والنصف، اضطرت إلى إعادة النظر في بعض البرمجة، منها "بروفا" ليتسنّى عرض "الحرملك" عند الحادية عشرة والنصف، أي بعد نصف ساعة من عرضه عبر "أم بي سي". وبسبب الاتصالات التي انهالت على المحطة، والمطالبة بعودة "بروفا" إلى توقيته الأصلي، استجابت لما يطلبه الجمهور، وعاد إلى توقيت السابعة مساء، حيث الوقت المثالي ليشاهده المراهقون والشباب.

المسألة حُلّت على هذا الشكل: عاد "بروفا" إلى توقيته، وهذه المرّة لا مجال للتغيير، وحلّ "سلاسل دهب" عند العاشرة والنصف ليتسنّى عرض "الحرملك" عند الحادية عشرة والنصف. 

وعما يُحكى بأنّ "بروفا" لا يقوى على المنافسة، تجزم مصادر "النهار" بأنّ هذا "تحليل خاطئ كلياً"، "وحرام نحكي هيك"، "لا بل إنّ مسلسلات ماغي بو غصن باتت مُنتَظرة من سنة إلى سنة". 

اقرأ أيضاً: كاريس بشار وأحمد فهمي مستاءان: "موعد المسلسل تغيّر 3 مرات في 4 أيّام"!

الى محبّي التارت... تارت الفراولة والشوكولا بمقادير نباتية!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard