الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

تغريدة ناصر القصبي عن اعتذار القرني قرأها 4 ملايين... "سيجفّ منبع التطرف"

المصدر: "تويتر"
A+ A-

أثار تصريح الداعية السعودي عائض القرني كثيراً من الجدل بسبب اعتذاره عن آرائه السابقة المتشدّدة، وهو ما جعل الفنان السعودي #ناصر_القصبي يعلّق بتغريدة وجّهها إلى عائلة القرني، كتب فيها: "تقول بكل شجاعه أعتذر... اعتذارك هذا لا يكفي لأن الثمن كان باهظاً. اعتذارك الحقيقي يكمن في تقديمك كتاب نقد مفصّل من داخل هذه الحركه تكشف فيه بهدوء وعمق ووضوح أصولها ومع من ارتبطت وكيف نشأت وكل رموزها ونهجها وكواليسها ومخططاتها، هذه هي الشجاعة وغيره استهلاك إعلامي".

تغريدة القصبي هي الأخرى أثارت الجدل بين مؤيد له وبين معارض ومنتقد. وتساءل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي إن كان القصبي هو الآخر سيقدم اعتذاراً عن تصريحاته العام الماضي مع علي العلياني عندما قال انه "يحترم الإنسان الملحد".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع التغريدة ووصل عدد قرائها إلى أربعة ملايين بحسب ما ذكر القصبي في تغريدة جديدة، قال فيها: "‏تغريدتي حول اعتذار الشيخ عايض شاهدها 4 ملايين قارئ وهذا يدل على أثر الشيخ في الناس". وأضاف: "يظل هذا الاعتذار مهماً في قيمته وتوقيته، ولعل الشيخ عايض بحضوره القوي يكون قدوة لغيرة. لو خرج رموز الصحوة اليوم باعتذار مماثل لاستقبله الناس بحفاوة وشيئاً فشيئاً سيجفّ منبع التطرف والتشدّد لدينا".

يذكر أن القصبي يُعرض له حالياً على قناة "ام بي سي" الجزء الثاني من مسلسل "العاصوف".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم