بهاء سلطان: سجّلت تتر "ولد الغلابة" في يومين

9 أيار 2019 | 09:15

المصدر: "النهار"

بهاء سلطان.

أعرب الفنان بهاء سلطان عن سعادته البالغة لاختياره لوضع صوته على تتر مسلسل الفنان #أحمد_السقا الجديد "ولد الغلابة" الذي انتهى منه قبل أسبوع من بداية شهر رمضان.

وقال سلطان لـ"النهار": "سعيد بأن أكون صاحب تتر مسلسل الفنان أحمد السقا، فهي المرة الأولى التي أتعاون فيها بعمل درامي مع السقا، فخلال السنوات الماضية قدمت أكثر من تتر مع فنانين كبار أمثال هاني سلامة ومصطفى شعبان، ولكن هذه المرة سيكون للعمل مذاق آخر".

أضاف: "التتر الرئيسي للمسلسل سجلته في يومين، وهو تعاون مثمر بيني وبين الشاعر تامر حسين والشاعر تامر علي والموزع عادل حقي الذي سجلنا الاغنية في الاستوديو الخاص به، كما أن هناك ثلاث أغنيات ستذاع خلال الحلقات وهي بتسأليني من كلمات وألحان هيثم نبيل وتوزيع عادل حقي، وأغنية "أكتر واحدة" كلمات محمد إبرهيم وألحان هيثم نبيل وتوزيع عادل حقي، وأيضا أغنية عشان نفسي كلمات مخرج العمل محمد سامي ولحن هيثم نبيل وتوزيع عادل حقي"، ومن بينها أغنية سأقدمها كديو مع الفنانة نهال نبيل.


مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard