نجمات عالميات اخترن توري بورش في Met Gala 2019

8 أيار 2019 | 21:14

المصدر: النهار

في حفل Met Gala الذي جرى في نيويورك، العديدات من النجمات اخترن أزياء المصممة الأميركية Tory Burch للتألّق بها في هذا الحفل السنوي، نذكر مثلًا:

الممثلة الأميركية Kerry Washington ارتدت بذلة مؤلّفة من توب أبيض وتنورة طويلة منفّذة بقماش الأورغانزا الحرير ومزيّنة بالكشاكش وبعبارات باللون الأسود. وقد أرفقت التنورة بأكمام فضفاضة على شكل مشلح من نفس الجو. وقد زيّنت أصابعها بخواتم من الفضة مزيّنة بدورها بأحرف تشكل كلمة "السلبية هي الضوضاء".

Kerry Washington 

الممثلة البريطانيّة Ella Balinska ارتدت ثوباً مطلوساً بالفضّي، بادي- سوت مطرّزاً بالترتر تغطيه من الخصر وحتى الأسفل تنورة مفتوحة من التافتا الحرير المزيّنة بالكشاكش.

Ella Balinska


الممثلة اليابانيّة Hikari Mori ارتدت ثوباً فضياً طويلاً على شكل عباءة، بكتف واحد، منفّذاً بقماش الجورجيت اللاميه الفضّي وقد زيّن بالثنيات الرفيعة والأربطة من المخمل الأسود.

Hikari Mori

المصممة الأميركيّة Tory Burch كانت موجودة أيضاً في الحفل، وقد ارتدت لهذه المناسبة فستاناً طويلاً من الموسلين والأورغانزا، طبعاً من تصميمها، مزيّناً بالزهور المنفّذة بالترتر. 
Tory Burch and Kerry Washington




مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard