الصور الأولى لطفل سوسيكس بين الأمير هاري وميغان... "باقةٌ من الفرح بين أيدينا" (فيديو وصور)

8 أيار 2019 | 16:41

المصدر: "ميرور"

  • المصدر: "ميرور"

الأمير هاري وميغان ماركل والأمير الجديد

قدّمت دوقة سوسيكس #ميغان_ماركل والأمير هاري ابنهما الرضيع للعالم في أول ظهور لهما بعد الولادة. فبعد الاستمتاع بيومين من الخصوصية في منزل Frogmore Cottage، خرج الوالدان الجديدان لالتقاط الصورة الأولى للعائلة مع طفل سوسيكس. 

وبحسب ما ذكر موقع "ميرور" البريطاني، لم يستطع دوق ودوقة سوسيكس إخفاء سعادتهما، إذ خرجا إلى العلن لالتقاط صور مع الرضيع الصغير في قاعة سانت جورج المهيبة في قلعة وندسور، بعد يومين فقط من ولادته.

وقد استحوذ الطفل الصغير على قلبَي والدته ميغان ووالده هاري الذي عبّر عن فرحه قائلاً: "قد أموت لأجل هذا الطفل الصغير". وفي شريط فيديو مؤثر، ظهر الأب الجديد حاملاً طفله وتقف إلى جانبه ميغان. وفي أول تصريحات علنية لها منذ الولادة، قالت الدوقة: "إنه سحر، إنه لأمر مدهش للغاية. لدي أفضل رجلين في العالم، لذا فأنا سعيدة جداً".

وأضافت ميغان، التي كانت ترتدي ثوبًا أبيض بلا أكمام، "لديه أجمل الطباع، إنه هادئ حقًا". فضحك كلا الأميرين، وقال هاري مازحاً: "لا أعرف من أين حصل على هذا!".

بالكاد يظهر الطفل الذي لم يُكشف عن اسمه بين يدي والده، وهو يرتدي قبعة صوفية ناعمة، أمّا صاحبا السمو فالفرحة تملؤهما بوضوح.

وسط إطار عريق في التاريخ الملكي، ظهر الطفل الملكي الحديث لأول مرة وخلفه أبواب مغلقة بعد يومين من الولادة، مع مجموعة صغيرة جداً من الصحافيين تضم مراسلًا واحدًا ومصورًا فوتوغرافياً واحدًا وثلاثة مصورين، بالإضافة إلى مصوّر الزوجين الخاص ومصور القصر الخاص، خلافاً لباقي الأمراء الذين ظهروا لأول مرّة بعد ولادتهم على درجات وحدة الأمومة التي يحيط بها الجمهور ووسائل الإعلام بعد ساعات فقط من الولادة. 

وردّاً على السؤال حول تجربة الأمومة والأبوّة، قال هاري: "إنه أمر رائع. شعور الأبوّة أمر مدهش. لم يمر سوى يومين ونصف اليوم، ثلاثة أيام تقريباً، لكننا مسروران للغاية إذ لدينا باقة من الفرح بين أيدينا". وأكّد هاري أنّه وميغان يتطلّعان لقضاء أوقات ثمينة مع الأمير الجديد. 

وحين سُئلا "من يشبه الأمير الجديد؟"، أجاب هاري: "يقول الجميع إن الأطفال يتغيرون كثيراً على مدار أسبوعين. نحن نراقب بشكل أساسي كيف تحدث عملية التغيير خلال الشهر. لكنّ مظهره يتغيّر كل يوم، فمن يدري".

وأشارت ميغان إلى أنّهم سيزورون الملكة في قصرها كي تلتقي حفيدها الثامن الكبير، وكذلك دوق إدنبره و"ستكون لحظة لطيفة لتعريف الطفل على أفراد الأسرة"، مؤكّدة أنّ والدتها ستكون إلى جانبها طوال الوقت. 


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard