الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

سمية الخشاب: "احلويت بعد الطلاق... وممكن أعيش بدون رجل"

محمود إبراهيم
A+ A-

حلّت الفنانة سمية الخشاب ضيفة على المذيعة جيهان عبد الله، في ثاني حلقات برنامجها "رسايل" على إذاعة "نجوم إف.إم"، وخصّت الفنانة سمية الخشاب صديقتها الفنانة فيفي عبده، برسالة قالت فيها: "يا فوفة كل سنة وأنتِ طيبة و5 أمواه وربنا يخليكِ، أنتِ البهجة والسرور، وبحب فيكِ التفاؤل وحب الحياة"، نافية وجود أى مشاحنات بينهما، ومؤكدة "عمرنا ما كان فيه بينا مشاكل خلال التصوير، لأننا بنحب بعض من قلبنا، وبيكون التصوير أجمل أيام لأنها دمها خفيف وبتعمل بهجة في موقع التصوير".

ونفت الخشاب ما قيل عن أن أغنية "بتستقوى" كانت رسالة لشخصٍ معين، مشيرة إلى أنها كانت تجسيداً لحالة العنف التي تواجهها المرأة من الرجل في مصر والوطن العربي، وكذلك دول العالم، والتي زادت بشدة في الفترة الأخيرة.

ووجهت الخشاب رسالة لطليقها الفنان أحمد سعد، قالت فيها: "ربنا يصلح حالك ويوفقك يا رب"، مؤكدة أن "الطلاق رزق في حالات معينة، لما العلاقة الزوجية ييجي من وراها أذى أو ترجّع البني آدم لورا"، مضيفة: "احلويت بعد الطلاق... وممكن أعيش بدون رجل".

ونفت الخشاب ما أُثير حول زواجها عرفياً من الفنان مدحت صالح، قائلة: "ما كانش فيه أي علاقة بيني وبين مدحت صالح، وأنا ما قابلتوش في حياتي غير مرة واحدة في أحد الاستوديوات".

وعن الأمومة التي لم تحظَ بتجربتها، قالت الخشاب: "أنا راضية في كل الأحوال... لو ربنا رزقني كتر ألف خيرك يا رب، ولو لأ أنا مرتاحة ومبسوطة".

وردت الخشاب على مهاجمي تكريمها بمجسم ختم النبي من جمعية المنتجين والموزعين بالسعودية، قائلة: "الناس عملوا الدرع بالشكل ده كنوع من التبرّك بالنبي صلى الله عليه وسلم، ومن ساعة ما أخدت الجايزة وأنا ما ببطلش صلاة على النبي".

برنامج رسايل يذاع يومياً الساعة 5 مساءً، على إذاعة "نجوم إف.إم"، حيث تعتمد فكرة البرنامج على توجيه الفنان عدداً من الرسائل لبعض الأشخاص كالفنانين والشخصيات العامة ورسائل السوشيل ميديا، وأخرى عامة للحياة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم