السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

باكايوكو يوضح موقفه من المشادة مع غاتوزو

المصدر: "أ ف ب"
باكايوكو يوضح موقفه من المشادة مع غاتوزو
باكايوكو يوضح موقفه من المشادة مع غاتوزو
A+ A-

دافع الفرنسي تيموي باكايوكو لاعب وسط #ميلان عن نفسه، بعد المشادة الكلامية مع مدربه جينارو غاتوزو، خلال الفوز على #بولونيا 2-1، في الدوري الإيطالي لكرة القدم.

فبعد إصابة الأرجنتيني لوكاس بيليا في الدقيقة 25، طلب غاتوزو من الفرنسي، المعار من تشيلسي الإنكليزي والأساسي عادة في تشكيلة الفريق اللومباردي، الإحماء من أجل دخول الملعب، لكنه بدا غير متحمس للفكرة ما دفع بمدربه الى إدخال خوسيه ماوري بدلا منه.

ودخل غاتوزو وباكايوكو في مشادة، بحسب صور شبكة "سكاي سبورتس"، وبان الفرنسي وكأنه يقول لمدربه "إرحل عني يا رجل!".

وأجاب مدربه، الذي سئل عن الموضوع بعد اللقاء: "لا أريد الحديث عنه هنا، لكن في غرف الملابس"، مهدداً: "في نهاية الموسم، سنرى من تصرف بشكل جيد ومن لم يفعل ذلك".

ورد لاعب موناكو السابق في صفحته عبر "تويتر": "لا أقبل أن اعتبر لاعباً يرفض الدخول إلى ارض الملعب عندما يطلب منه مدربه ذلك، ولا يحترم ناديه وزملاءه".

وتابع: "طُلب مني الاستعداد بحال اضطر الفريق لاجراء تغيير. فوراً بدأت الاستعداد وذهبت للاحماء خلال دقيقتين أو ثلاث. ثم طُلب مني العودة الى المقعد. حصل كل ذلك بين الدقيقتين 23 و26. جلست على المقعد وتوجّه الي بعبارات غير متوقعة، ولم أقم سوى بتكرار كلماته. لا شيء أكثر من ذلك".

وأردف: "لكي تكون الأمور واضحة: لم أرفض ابداً دخول المباراة ولم اتأخر بعملية الاحماء. يبدو لي ان المشاهد تتحدث عن نفسها".

وفُسر وجود باكايوكو على مقاعد البدلاء بتأخره عن حضور التمارين الأربعاء الماضي.

وأعير الفرنسي (24 عاماً) هذا الموسم من تشيلسي مع خيار شرائه بـ35 مليون أورو، لكنه كان هدفاً لهتافات عنصرية هذه السنة، خصوصاً من جماهير نادي لاتسيو.

وأبقى ميلان على حظوظه بالمشاركة في دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ موسم 2013-2014، وذلك بفوزه على ضيفه بولونيا 2-1، في ختام المرحلة 35 من الدوري.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم