أبرز ما ستكشف عنه "غوغل" خلال مؤتمرها للمطوّرين اليوم

7 أيار 2019 | 14:11

المصدر: تك كرانش

  • المصدر: تك كرانش

مؤتمر غوغل للمطورين - (تك كرانش)

يجتمع أكثر من 7000 مطور على أرض مدرج "شورلاين" في ماونتن فيو في ولاية كاليفورنيا الأميركية، لحضور مؤتمر مطوّري #غوغل Google I / O السنوي.

ومن المتوقع ان يشهد المؤتمر اليوم الكثير من الإعلانات الهامة للشركة، وفي ما يأي أبرز ما ستكشف عنه "غوغل" خلال فعاليات المؤتمر بحسب "تك كرانش":

هاتف بيكسل Pixel 3a

من المنتظر أن تكشف "غوغل" هذا العام عن هاتف Pixel 3a وهو هاتف من فئة الهواتف المتوسطة، وقد ظهرت العديد من التسريبات حول مميزات هذا الهاتف خلال الفترة السابقة أبرزها الكاميرا العالية الجودة المماثلة لتلك الموجودة في هواتف Pixel 3 الأخيرة.

جهاز Nest Hub Max

كما ظهر خلال التسريبات جهاز Nest Hub Max، والذي يتميز بشاشة بحجم 7 بوصة، ويدعم مساعد "غوغل" الافتراضي، كما يتكامل مع كاميرا Nest للمراقبة، مع تنبيهات لاستشعار الحركة.

نظام التشغيل أندرويد Q

يعتبر واحداً من الأحداث الرئيسية ، حيث من المنتظر أن تستعرض "غوغل تحديث نظام التشغيل بعد أن كشفت عن الإصدار التجريبي خلال شهر آذار الماضي، إضافة إلى استعراض أبرز المميزات التي سيضمها نظام التشغيل.

جهاز Android TV

كذلك من المنتظر أن تطلق "غوغل" تلفزيوناً يعمل بنظام التشغيل أندرويد، مع تحديث واجهة النظام مع دعم أكثر كفاءة لمساعد Google Assistant.

دعم كروم بالذكاء الاصطناعي

من المنتظر أن يصل إصدار جديد من متصفح كروم خلال مؤتمر المطورين I/O، حيث ستحدث "غوغل" متصفح كروم إضافة إلى تحديث نظام Chrome OS مع بعض المميزات الجديدة لمستخدمي نظام كروم.

كيف تتفادى الجفاف في رمضان؟

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard