استعيني بنبتة الألوة فيرا لبشرةٍ نضرة في الصيف

9 أيار 2019 | 10:13

المصدر: النهار

نبتة الألوة فيرا.

لا شكّ في أنّ الصيف هو موسم الاستراحة والاسترخاء والخروج من المنزل، ولكنّه ليس حتماً وقت التلكّؤ في اتّباع روتين فعال للعناية بالبشرة. تضرّ الأشعّة ما فوق البنفسجيّة الطويلة والمتوسّطة الموجة بالبشرة على مدار العام، لا سيما خلال أشهر الصيف. وبالتالي، من المهمّ اتّباع روتين منتظم للعناية بالبشرة. لذا نضع بين يدَيْك الجل المهدّئ والمنعش ‘Jeju Aloe’ Soothing Gel من "ذا فيس شوب". تحتوي تركيبة هذا الجل المهدّئ والمنعش على خلاصة أوراق الألوة فيرا من جزيرة جيجو التي لم تمسها يد الإنسان. وهو بالتالي صديقك المثالي لهذا الصيف!

سواء كنتِ تبحثين عن مستحضر يحدّ من انتفاخ العيون أو الأقدام أو يخفف من مظهر الخطوط الناجمة عن التسمّر، يحتوي جل Jeju Aloe Soothing Gel من "ذا فيس شوب" على مكوّنات طبيعية 100%. وهو مصمم لتهدئة البشرة وترطيبها وإنعاشها طوال اليوم. يُنصح بوضعه في الثلاجة لمضاعفة تأثيره المنعش للبشرة. وهو مثالي لحرارة الصيف الملتهبة في الإمارات العربية المتحدة.

وبالتالي، سيكون جل Jeju Aloe ICE صديقك المفضّل المتعدّد المهام في هذا الصيف. فهو يرطّب البشرة ويعتني بها بعد التعرّض لأشعة الشمس ويعالجها. كلّ ذلك في مستحضر واحد!

تعتبر الألوة فيرا التي تنمو في جزيرة جيجو الشهيرة حول العالم مكوّناً معروفاً جدّاً بخصائصه المفيدة للعناية بالبشرة بفضل تأثيراته المرطّبة للغاية. وهي أيضاً مضادّة للبكتيريا والالتهابات ما يجعلها ملائمةً لكافة الأفراد الذين يعانون من حبّ الشباب والاحمرار المتكرّر. وهي تحتوي أيضاً على الفيتامين C وE ومعادن أخرى ضرورية للحفاظ على نضارة البشارة وتغذيتها. فضلاً عن ذلك، يضفي جل الألوة فيرا تأثيراً مهدّئاً ومريحاً على البشرة المحترقة من أشعة الشمس والمعرّضة لها.

ما أهمية استخدام جلّ Jeju Aloe Ice؟

1- يلطّف البشرة على الفور بينما يتغلغل فيها

2- فوائد 3 في 1: ترطيب + انتعاش + تهدئة

3- استخدامات متعدّدة: ترطيب، عناية ما بعد التعرّض لأشعة الشمس، ومعالجة البشرة

4- مصنوع من الألوة فيرا المستقدمة من جزيرة جيجو الطبيعية في كوريا

5- خالٍ من 5 مواد مضافة: وهي البارابين والطلق وملوّن بالقطران وزيت معدني والبنزوفينون 3.

يساعد جل Jeju Aloe Ice الجديد على الحدّ من الالتهابات والاحمرار ويعالج الحروق بمعدّل أسرع بكثير من غيره من المستحضرات. وهو لا يُستخدم على الوجه فحسب بل أيضاً على كامل الجسم والشعر حتى.

أبو أحمد: لن نستسلم والصحف ستعود الى مجدها

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard