الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

نجم منتخب مصر وضع التمر في "الشورت" ليفطر خلال المباراة

المصدر: "صيحات"
محمد أبو زهرة
نجم منتخب مصر وضع التمر في "الشورت" ليفطر خلال المباراة
نجم منتخب مصر وضع التمر في "الشورت" ليفطر خلال المباراة
A+ A-

أكد عبد الظاهر السقا، نجم المنتخب المصري الأسبق، أنه حُرم كثيراً من روحانيات وأجواء شهر رمضان الكريم خلال فترة احترافه في الدوري التركي، مؤكداً أنه كثيراً ما تعرض للخصومات خلال فترة احترافه في الدوري التركي ومشاكل عديدة، بسبب تمسكه بخوض المباريات وهو صائم.

وأضاف "السقا" أنه يحب قضاء أوقاته خلال شهر رمضان داخل المنزل ولا يفضل الخروج إلا لمتابعة أعماله الخاصة أو الصلاة، حيث يقضي أغلب الوقت في الاستمتاع بروحانيات الشهر الكريم. وأضاف نجم المنتخب المصري الأسبق الذي تُوج مع الفراعنة ببطولة أمم أفريقيا 2006، أنه لا ينسى مشاركته في الدورات الرمضانية قبل احتراف الكرة، مؤكداً أنه رغم احترافه في أوروبا إلا أنه لا يزال يفتقد المشاركة في الدورات الرمضانية التي تشغل بال الجميع في الشارع المصري خلال شهر رمضان. وشدد "السقا" على أنه يعشق تنوع المأكولات في هذا الشهر بوجود أكثر من صنف طعام على سفرته بشكل دائم، مؤكداً أنه يعشق المحاشي والحمام واللحوم والسمبوسك.

وحول مباراة لا ينساها وهو صائم، أكد السقا أنه في إحدى مباريات الدوري التركي اضطر لوضع "تمر" في الشورت، وبخاصة أن أذان المغرب كان بعد ربع ساعة من انطلاق المباراة، حتى لا يكمل الشوط الأول وهو صائم فكان يضطر للإفطار في الملعب من خلال تناول المياه والتمر.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم