100 ألف دولار لليلة... تعرّف إلى أغلى منتجع سياحي في العالم

7 أيار 2019 | 18:19

المصدر: " الدايلي ميل"

المنتجع.

افتتح منتجع "بانوا برايفت آيلاند" في أرخبيل بالاوان في الفلبين، والذي يُعدّ أغلى منتجع سياحي في العالم، حيث تصل كلفة الليلة الواحدة إلى 100 ألف دولار، على أن تكون مدة الإقامة بحد أدنى 3 ليال، ما يعني دفع 300 ألف دولار لقضاء 3 ليالي.

ووفقاً لموقع جريدة "ديلي ميل"، فإن المنتجع الجديد الذي بات أغلى منتجع سياحي في العالم، يتميز بالرقي والفخامة الشديدة ليكون أحد أفخم منتجعات العالم وأغلاها على الإطلاق، حيث يتكوّن من 6 فيلاّت فاخرة تحتوي كل منها على كل متطلبات الراحة والفاعلية، على رأسها حمّام سباحة كبير ساخن، ونوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف، وإقامة متميزة بأفخم الأثاث في العالم، بجانب الطبيعة الخلابة على متن الجزيرة.

وتتميز الجزيرة بأجواء خلابة وهدوء مميز، حيث تبعد تماماً عن الضجيج والزحام، ويتطلب الوصول إلى الجزيرة ركوب طائرة مائية أو مروحية قد تصل تكلفة تذكرتها إلى 11 ألف دولار، كما تمنح الزائرين فرصة الاستمتاع بالعديد من الأنشطة البحرية مثل رياضة الغوص وركوب الزلاجات النفاثة والقوارب، بجانب الأنشطة الأخرى مثل التنس واليوغا والغولف.

يتمتع المنتجع الجديد بتقديم مأكولات طازجة مزروعة حديثاً محلياً أو من بحر سولو، ومنتجع صحي، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بعدد غير محدود من السونا والسبا والتدليك من دون أي كلفة إضافية.

ويمكن للمنتجع الجديد أن يستوعب 48 زائراً، ما يعني أنه في حال قيام مجموعة باستئجار المنتجع فإن تكلفة الإقامة لمدة ليلة لكل فرد تصل إلى 2083 دولاراً، على الرغم من أن الحد الأدنى للإقامة هو ثلاث أو خمس ليال اعتمادًا على توقيت الرحلة.

تقع جزيرة بانوا في أرخبيل بالاوان في الفلبين، وتتمتع بأجواء مناخية مميزة، حيث نادراً ما تنخفض درجات الحرارة إلى أقل من 30 درجة مئوية، كما تتمتع الجزيرة بحياة برية مثيرة بما في ذلك السلاحف البحرية وطيور التابون.

كيف نحصل على وجبة افطار مغذية؟

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard