السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

استراحة من التقاليد الملكية: ميغان لن تقف مع الأمير هاري والمولود الجديد لالتقاط صورة أمام المستشفى!

المصدر: "ميرور"
استراحة من التقاليد الملكية: ميغان لن تقف مع الأمير هاري والمولود الجديد لالتقاط صورة أمام المستشفى!
استراحة من التقاليد الملكية: ميغان لن تقف مع الأمير هاري والمولود الجديد لالتقاط صورة أمام المستشفى!
A+ A-

رحّبت دوقة سوسكس #ميغان_ماركل والأمير هاري بطفلهما الملكي صباح اليوم. وكان القصر قد أعلن أنّ المولود صبيّ ويزن 3.2 كيلوغرامات، وهو بصحة جيّدة.

يذكر أنّ الطفل الأول لصاحبَي السمو الملكي دوق ودوقة سوسكس، هو حفيد الملكة والأمير فيليب الثامن، ويأتي في المرتبة السابعة على العرش. وسيتم الإعلان عن اسمه في الأيام المقبلة، وفق ما ذكر موقع "ميرور" البريطاني.

وفي استراحة من التقاليد الملكية، لن يقف الزوجان مع مولودهما الجديد لالتقاط صور خارج المستشفى، لأنّ ميغان ولَدت في منزلها في Frogmore Cottage، على عكس الأميرة ديانا ودوقة كامبريدج اللتين أنجبتا أولادهن في جناح ليندو بمستشفى سانت ماري. وكانت ميغان أعلنت معارضتها لفكرة الوقوف على درجات وحدة الأمومة التي يحيط بها الجمهور ووسائل الإعلام بعد ساعات فقط من الولادة، بخاصة أنّ ابنها ليس في خط الخلافة المباشر، ووافقها الخيار زوجها الأمير هاري لما للأمر من فائدة تتمثّل في منح الزوجين الخصوصية التي يتوقان إليها.

إليكم بيان قصر بكنغهام بالكامل: "أنجبت صاحبة السمو الملكي دوقة سوسكس بسلامة طفلاً عند الساعة 5 و26 دقيقة صباحاً. يزن الطفل 3.2 كيلوغرامات. كان دوق سوسكس الأمير هاري حاضراً أثناء الولادة. كما تم إبلاغ الملكة ودوق أدنبرة وأمير ويلز ودوقة كورنوال ودوق ودوقة كامبريدج والليدي جين فيلوز والليدي سارة ماكورودال وإيرل سبنسر بالخبر وعبّروا بدورهم عن فرحهم. أمّا والدة الدوقة، دوريا راغلاند، التي تشعر بسعادة غامرة لاستقبال حفيدها الأول، فهي حاضرة بين صاحبَي السمو الملكي في Frogmore Cottage. صاحبة السمو الملكي وطفلها في حالة جيدة".

من المتوقع أن تحصل ميغان على إجازة أمومة لعدة أشهر، وسوف يحصل هاري على بعض الوقت كإجازة أبوة أيضاً. سيكبر الطفل الجديد في منزل ويندسور الجديد، في Frogmore Cottage، الذي خضع لترميم وتجديد هائلين.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم