الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

بالفيديو - وداعاً للكونتور، إنه التانتور الذي تحتاجه السيدة!

المصدر: النهار
نانسي بحمد
نانسي بحمد
بالفيديو - وداعاً للكونتور، إنه التانتور الذي تحتاجه السيدة!
بالفيديو - وداعاً للكونتور، إنه التانتور الذي تحتاجه السيدة!
A+ A-

كشفت علامة ’هدى بيوتي‘ عن استعدادها لطرح مستحضرها الجديد (تانتور)، الذي يجمع بين كريم تسمير البشرة مع كريم وبودرة كونتور الوجه لتساعد السيدة العصرية على إبراز ملامح وجهها بطريقة طبيعية وبكل سهولة.

وفي تعليقها على المنتج الجديد، قالت هدى قطان، مؤسسة العلامة: "قمنا بابتكار كريم التانتور لأن الألوان الخاصة بمستحضرات تحديد وتسمير البشرة المتواجدة في السوق لم تعطِ تلك النتيجة الباهرة التي نبحث عنها؛ حيث تبرز ألوان الكونتور بتوشيحات رمادية أو بنية داكنة، بينما تميل ألوان مستحضرات تسمير البشرة نحو تدرجات البرتقالي. لذلك فكّرت مع أعضاء فريقي بإمكانية دمج اللونين معاً".

وتعتزم العلامة طرح كريم تحديد وتسمير البشرة (التانتور) ضمن 5 تدرجات تناسب جميع ألوان البشرة بتوشيحاتٍ دافئة للحصول على إطلالة مشرقة غير لامعة تدوم طويلاً دون أن تفقد ألقها. وقد عمل الفريق جاهداً لابتكار أفضل تركيبة لونيّة يمكنها أن تنقل عاشقات الجمال من الإطلالة البرونزية الطبيعية إلى الحضور الدراماتيكي للكونتور بمجرد تطبيق كريم التانتور.

كما تنصح العلامة العملاء باختبار ظلال متنوعة لإيجاد الدرجة اللونية المناسبة، حيث ستكون الدرجات اللونية الفاتحة خياراً مثالياً لمن ينشدن إطلالة مشرقة ناعمة أو كونتور بسيط. أمّا السيدة الشغوفة بالتأثيرات الدراماتيكية فعليها اختيار التدرجات الداكنة.

وتأتي تشكيلة التانتور بالتدرجات الكريمية الغنية التالية:

عادي: لون عسلي حيادي تُنصح به ذوات البشرة العادية إلى الفاتحة.

فاتح: لون كراميل ناعم، تُنصح به ذوات البشرة الفاتحة إلى المتوسطة.

متوسط: لون موكا حيادي، تُنصح به ذوات البشرة متوسطة السمرة إلى البرونزية.

داكن: لون كاكاو داكن، تُنصح به ذوات البشرة البرونزية إلى السمراء.

غني: لون خشب الماهوجني، تُنصح به ذوات البشرة السمراء إلى السمراء الداكنة.

ويتميز كريم التانتور بسهولة تطبيقه على البشرة، ويدوم لفترات طويلة تصل حتى 12 ساعةً، إضافة إلى تركيبته المقاومة للماء، ما يمنح السيدة إطلالةً مثاليةً تحافظ على رونقها في كافة الظروف الصيفية سواء في أحواض السباحة أو تحت حرارة الشمس الحارقة. وقد وصف فريق عمل ’هدى بيوتي‘ هذه التشكيلة بأنها مثالية في طقس دبي.

ويمكن تطبيق الكريم الجديد في البداية باستخدام فرشاة ’سكالبت آند شيد‘ من علامة ’هدى بيوتي‘، حيث يمكن من خلالها دمج الكونتور البودرة والسائل مع منتجات تسمير البشرة للاستمتاع بإطلالة دافئة وملامح بارزة غاية في الجاذبية.

إليك كيفية تطبيق كريم التانتور:

الخطوة 1:

باستعمال الجزء الأصغر من فرشات ’سكالبت آند شيد‘ يتم تطبيق نقاط من التانتور على طول خطوط الكونتور في جانبي الوجه والوجنتين، والجبهة وحدود الفك.

الخطوة 2:

باستعمال الجهة الناعمة من الفرشاة أو بواسطة اسفنجة الماكياج، يتم توزيع الكريم على البشرة للحصول على لمسة طبيعية. ويمكن وضع طبقات من الكريم للحصول على النتيجة المرغوبة.

توصيات هدى:

يُنصح باستعمال الفرشاة وفق حركة دورانية باتجاه الأعلى للاستمتاع بلمسات نهائية لا تشوبها شائبة!



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم