الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

إميلي راتاجكوسكي في إطلالة مثيرة!

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
إميلي راتاجكوسكي في إطلالة مثيرة!
إميلي راتاجكوسكي في إطلالة مثيرة!
A+ A-

تحب العارضة إميلي راتجكوفسكي إسعاد متابعيها على الانترنت بنشر لقطات مثيرة الواحدة تلو الأخرى. ولكي ترفع من درجة الحرارة في آخر صورة لها، قررت الكاليفورنية الجميلة انتعال جزمة مع رقبة تكاد لا تنتهي، وارتدت ميني شورت وردياً، كاشفة عن الجزء الأعلى من جسدها.

إميلي راتاجوفسكي لا تفوّت فرصة لإرضاء معجبيها. الجميلة تعرف كيف تتعامل مع الأمر: وضعيات مثيرة، جسد خالٍ من العيوب، أكسسوارات جذابة! لا بدّ من القول إن عارضة الأزياء البالغة من العمر 27 عامًا تتمتع بنقاط قوة لا يمكن إنكارها. بفضل جسدها النحيل، وصدرها المثالي، وساقيها الطويلتين، تثير إميلي ضجة كبيرة في كل مرة تظهر فيها. فمستخدمو الإنترنت لا يفوّتون أيّة فرصة لامتداحها على عملياتها التجميليّة التي لا تشوبها شائبة. آخر صورة لتلك العارضة السمراء الجميلة ليست استثناءً بل على العكس أثارت الكثير من الضجيج.

في لقطة فيديو صغيرة، ارتدت Emrata كما تسمّي نفسها على الإنترنت، الكعب العالي لجزمة سوداء تصل حتى الفخذ مع ميني شورت يظهر مؤخرتها المثيرة. بالنسبة لحمّالة الصدر استخدمت إميلي أكسسواراً آخر: يديها! إطلالة مثيرة أثارت الكثير من الجدل على شبكة الإنترنت. في التعليقات، إعلانات ناريّة عن الحب وإطراءات تمدح جمالها.

وجه ماركة Drink Babe يمكن أن تنام على كلتا أذنيها الليلة. بعد مرور ست سنوات على إصدار Blurred Lines، الفيديو كليب الذي جعلها مشهورة، لم تفقد الجميلة جاذبيتها الجنسية، بل على العكس تمامًا. ليطمئن المعجبون: اللقطات المغرية لزوجة سيباستيان بير ماكلارد لها مستقبل مشرق أمامهم.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم