"أفنجرز: إندغايم" يتفوق على فيلم "تايتانيك" بإيراداته في أقل من أسبوعين

6 أيار 2019 | 11:29

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

"أفنجرز: إندغايم" و"تايتانيك".

حقق فيلم "أفنجرز: إندغايم" رقماً قياسياً جديداً هذا الأسبوع بعدما بلغ مجموع عائداته في أنحاء العالم 2,19 ملياري دولار في أقل من أسبوعين، ليصبح ثاني أكثر الأفلام ربحاً في العالم متجاوزاً فيلم "تايتانيك"، بحسب تقديرات شركة "إكزبيتر ريليشنز" المتخصصة.

مشهد من فيلم "أفنجرز: إندغايم" (أ ب),

وحقق الفيلم المستوحى من عالم "مارفل" ومن إنتاج "ديزني" في عطلة نهاية الأسبوع الممتدة على ثلاثة أيام في أميركا الشمالية 145,8 مليون دولار، مما دفع إيراداته الإجمالية في 11 يوماً إلى 2,19 ملياري دولار ليتفوق على فيلمي "ستار وورز: ذي فورس أويكنز" (2,07 ملياري دولار في المجموع) و"تايتانيك" (2,18 ملياري دولار في المجموع).

وما زال فيلم "أفاتار" الذي أُنتج في العام 2009 متصدراً بمجموع إيرادات 2,79 ملياري دولار.

مشهد من فيلم "أفنجرز: إندغايم" (أ ب),

وهذا الفيلم هو الرابع والأخير من مغامرات مجموعة الأبطال الخارقين بينهم "أيرون مان" و"هالك" و"ثور"، وهو عمل زاخر بالمعارك الضخمة والفكاهة والدراما، ويشارك فيه الممثلون روبرت داوني جونيور وكريس إيفانز ومارك روفالو وكريس هيمسوورث وسكارليت جوهانسون وبرادلي كوبر وجوش برولين.

وجاء في المركز الثاني فيلم الإثارة "ذي إنترودر" من إنتاج شركة "سوني" محققا إيرادات بلغت 11 مليون دولار. وحل في المركز الثالث الفيلم الرومنسي "لونغ شوت" من إنتاج "لايونزغايت" محققاً عائدات بلغت 10 ملايين دولار، وتؤدي دور البطولة فيه الممثلة شارليز ثيرون. واحتل المركز الرابع فيلم الرسوم المتحركة "أغلي دولز" من إنتاج "اس تي إكس" بإيرادات بلغت 8,5 ملايين دولار. وفي المركز الخامس حل فيلم "كابتن مارفل" بعائدات بلغت 4,3 ملايين دولار.

مشهد من فيلم "أفنجرز: إندغايم" (أ ب),

وفي ما يلي باقي الأفلام في هذا التصنيف:

6- "بريكثرو" مع 3,9 ملايين دولار.

7- "ذي كورس أوف لا لورونا" مع 3,5 ملايين دولار.

8- "شازام!" مع 2,5 مليوني دولار.

9- "ليتل" مع 1,5 مليون دولار.

10- "دامبو" مع 1,4 مليون دولار.

مشهد من فيلم "أفنجرز: إندغايم" (أ ب),

أبرز المكرّمين في "بياف"... "بيروت تستحق الحياة"

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard