الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

بوغبا يضع مانشستر يونايتد في مأزق

المصدر: "كالتشيو ميركاتو"
بوغبا يضع مانشستر يونايتد في مأزق
بوغبا يضع مانشستر يونايتد في مأزق
A+ A-

وضع النجم الفرنسي #بول_بوغبا فريقه #مانشستر_يونايتد في مأزق، بعدما أكد لرفاقه رغبته في الرحيل عن النادي الإنكليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وسيغيب يونايتد عن مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد سقوطه في فخ التعادل مع مضيفه هادرسفيلد (1-1)، الذي كان هبط إلى الدرجة الأولى الشهر الماضي، وذلك في المرحلة 37 قبل الأخيرة من الدوري الإنكليزي.

ويحتل يونايتد المركز السادس برصيد 66 نقطة، في حين يملك تشيلسي 71 نقطة في المركز الثالث وتوتنهام 70 نقطة في المركز الرابع قبل نهاية البطولة بمرحلة واحدة.

ونقل موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي عن وسائل إعلام إنكليزية، أن بوغبا أطلع زملاءه على قراره النهائي، وهو مغادرة النادي في نهاية الموسم.

وأضاف الموقع أن فشل "الشياطين الحمر" في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، سيجعل نسبة رحيل النجم الفرنسي عن مانشستر أعلى.

ويتوقّع أن يتحرك ريال مدريد الإسباني بشكل قوي خلال فترة الانتقالات الصيفية، نظراً لرغبته في بناء فريق قادر على استعادة الأمجاد بقيادة المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، وسيكون بوغبا من ضمن الأسماء المطروحة لتعزيز صفوف الملكي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم