الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

بالفيديو: رامسي يودّع أرسنال بالدموع

المصدر: "تويتر"
بالفيديو: رامسي يودّع أرسنال بالدموع
بالفيديو: رامسي يودّع أرسنال بالدموع
A+ A-

كرم نادي #أرسنال الإنكليزي لاعبه الويلزي #أرون_رامسي، الذي سيرحل عنه بعد نهاية الموسم الحالي، ليخوض تجربة جديدة مع #جوفنتوس الإيطالي.

وينهي رامسي، المصاب حالياً، في ختام الموسم الحالي علاقة امتدت 11 عاماً مع أرسنال، وينتقل إلى فريق "السيدة العجوز"، ليكون لاعباً في صفوفه في الموسم المقبل، بعقد يقدر بـ400 ألف جنيه استرليني (515 ألف دولار) أسبوعياً لأربعة أعوام.

وبعد المباراة التي انتهت بتعادل أرسنال مع ضيفه برايتون 1-1، ضمن المرحلة 37 من #الدوري_الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، قدم النادي هدية تذكارية إلى النجم الويلزي، فسقطت دموعه، ثم قال أمام الجماهير: "يا لها من رحلة قضيتها لمدة 11 عاماً من حياتي، أمور عدة حصلت. تستطيعون معرفة كم يعني لي هذا الأمر من خلال صوتي حالياً. أنا ممتن لفرصة اللعب لهذا النادي العظيم لسنوات طويلة، جئت إلى هنا في سن الـ17 عاماً، وسأرحل رجلاً".

وتحول رامسي من لاعب أساسي خلال حقبة مدرب الفريق السابق الفرنسي أرسين فينغر إلى احتياطي مع خلفه الإسباني أوناي إيمري، لكن عودة الويلزي إلى مستواه السابق، وتسجيله ثلاثة أهداف في مبارياته الست الأخيرة التي خاضها كأساسي، أعادت الثقة به إلى مدربه الحالي، الذي عاود الاعتماد عليه بشكل أكبر في التشكيلة الأساسية.

وقال إيمري: "بالنسبة إلي كان العمل مع كل لاعب تجربة جيدة، ومعه خصيصاً، لأنه قادر على نقل طاقته (إلى زملائه) وأظهر لنا أن قلبه أحمر مع أرسنال (لون الفريق). كنت أرغب في أن أستمتع بذلك معه. قلت له قبل شهر أنني أريد القيام بأمر مهم في مبارياته الأخيرة معنا".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم