GS تفتتح فرعها في ABC Verdun... "تصميم عالميّ معاصر"

5 أيار 2019 | 17:38

متجر GS في ABC Verdun.

أعلنت GS عن افتتاح أحدث متجر لها في ABC Verdun، بعد أن حافظت على نمط تطويريّ مستمر منذ 45 عاماً ولغاية اليوم. وعلى الرغم من تغير الاتجاهات والحاجات والسوق، استمرت في التقدم خطوة بعد خطوة، والسعي الدائم لتحسين تجربة التسوّق.

من جهته، قال المدير العام لـ HST Co جميل الريّس أنّ "الحفاظ على مستوى راقٍ وعلى الريادة في عملية البيع بالتجزئة لمدة 45 عاماً لم تكن صدفة؛ بل من طريق المجازفة، والجرأة والابتكار المستمر"، مؤكّداً أنّ "التوسّع في مثل هذه الأوقات الصعبة هو ما قد يصنفه بعض الأشخاص بالخطوة الجريئة، لكنّني أعتبره ضرورة، ولا يمكننا تحقيق ذلك إلا من خلال الاستثمار للوصول الى مستقبل أفضل". 

وبما أنّ GS تهدف دائماً لخدمة زبائنها بشكل أفضل، فقد صممت متجرها الجديد على مستوى عالميّ معاصر، من خلال خلق مساحة واسعة وراقية، تغيّر بالكامل عملية البيع بالتجزئة وتحوّل تجربة الزبون من عادية إلى تجربة تسوّق متطورة للغاية.

وصمّم متجر GS الجديد في ABC Verdun ليتكيّف مع كل الأقسام، على الرغم من أنّ جميعها تقع في مساحة واحدة ولديها المظهر الجمالي عينه. لإضافة التميّز، استخدمت بعض المواد البسيطة المميّزة التي تم اختيارها لتتناسب مع الملابس المعروضة، سواء كانت ملابس يومية أو للمناسبات الرسمية، للنساء أو الرجال أو الأطفال أو الملحقات المنزلية.

كما يعد أحدث متجر لـGS في ABC Verdun مثالاً مميّزاً يعكس روح الشركة المبتكرة ونهجها المتمحور حول الزبائن.

كيف نخرج من الازمة الاقتصادية؟

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard