الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

أصالة تصف أنغام بـ"خرّابة البيوت" وتهاجم زياد الرحباني: "مستقوي بوالدته" (فيديو)

أصالة تصف أنغام بـ"خرّابة البيوت" وتهاجم زياد الرحباني: "مستقوي بوالدته" (فيديو)
أصالة تصف أنغام بـ"خرّابة البيوت" وتهاجم زياد الرحباني: "مستقوي بوالدته" (فيديو)
A+ A-

حلّت الفنانة #أصالة ضيفة على أولى حلقات البرنامح الحواري "عايشة شو" والذي سيعرض طوال فترة رمضان وتقدّمه المذيعة التونسية عايشة عثمان. وكعادتها، تحدّثت أصالة بصراحة وكان المحور الأهم في اللقاء، خلافها مع الفنانة أنغام بسبب زواجها من الموزّع أحمد إبرهيم الذي كان متزوجاً من ابنة شقيقة زوجها المخرج طارق العريان.

أصالة وعند الحديث عن أنغام قالت انها لا تستحق المشاعر والصداقة التي كانت بينهما وأنها كانت مندفعة بصداقتها معها.



وأضافت: "لم أكن أعلم بزواجها ولم أعاتبها. عملت لها "بلوك" وإلغاء متابعة في مواقع التواصل الاجتماعي، وشعرت بالغدر ولا يمكن أن تعود العلاقة بيننا كما كانت، حتى لو اعتذرت، لأن ما حصل تصرّف علني و "خراب بيوت".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BxDk4urgdBv/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=d17xi1tjn4z9]]

وتابعت حديثها بالقول: "يوجد أشخاص شاطرين بخراب البيوت لا أحب هذا التصرّف ولدي أشخاص من دمي، عانوا بسبب ذلك، كما أنني لا أعترف بالحب والغرام والعشق عندما يكون فيه خراب بيوت بهذا الشكل". 

وختمت حديثها عن أنغام قائلةً: "ليس فقط بالباص لن آخذها معي، بل بالطيارة وإن كان على متنها مليار شخص"، وذلك رداً على تجاهل أنغام لها في برنامج "تخاريف" مع الإعلامية وفاء الكيلاني، إذ إنها لم تخترها ضمن الأشخاص الذين ترغب بركوبها معهم في الباص.

وفي معرض الحديث عن الفنان زياد الرحباني وتصريحاتها الأخيرة بأنه لا يستهويها لا شخصياً ولا فنياً، قالت: "زياد مستقوي بوالدته ولكن فيروز والدتنا جميعاً"، مشيرةً إلى أنها "لا تحب الشخصية المستهترة والبوهيمية في الفن ولا الهمجية والقسوة". وأضافت: "أمك أمنا، فيروز أُم الجميع وإذا أنت ابنها نحن أيضاً أولادها ويجب ألا تستند إلى تاريخ جميعنا نستند إليه"، وقالت إن ليس لديها رغبة للتعاون معه ولا تحب أعماله ولكنها تحب بعض الأغاني التي غنتها فيروز له.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BxD9UVpgAyq/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=d6kjkarcezor]]

أما عن سبب رفضها غناء أغنية شارة مسلسل "لأعلى سعر" "الناس العزاز" التي غنتها نوال الزغبي، فقالت: "الأهل والعائلة لديها مقدسين وتاج على راسها، وهي لا تستطيع أن تشتم أهلها، باعتبارها أن كلمات الأغنية تتضمّن شتيمة للأهل".


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم