السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

وسط قلق مصري... إصابات الأوقات الحاسمة تعرقل مسيرة صلاح

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
وسط قلق مصري... إصابات الأوقات الحاسمة تعرقل مسيرة صلاح
وسط قلق مصري... إصابات الأوقات الحاسمة تعرقل مسيرة صلاح
A+ A-

تعرّض نجم المنتخب المصري و #ليفربول الإنكليزي #محمد_صلاح إلى إصابة قوية في الرأس، خلال مشاركته مع فريقه في مواجهة نيوكاسل الإنكليزي، التي أقيمت مساء السبت، ضمن المرحلة 37، حيث انتشرت أنباء حول تعرضه للإصابة بارتجاج في المخ، بعد كرة مشتركة مع حارس مرمى المنافس مارتن دوبرافكا.

وأثار صلاح حالاً من الذعر في الشارع المصري، بعدما غادر ملعب المباراة باكياً ومتأثراً بشدة من إصابته، بعدما أحرز الهدف الثاني في فوز فريقه 3-2.

ورغم سلامة صلاح بعد فيديوات عدة أظهرت خروجه من الملعب في حافلة اللاعبين، وتأكيدات مدربه الألماني يورغن كلوب أن نجمه في وضع جيد، إلا أن الإصابة أثارت مخاوف المصريين من غياب اللاعب عن كأس أفريقيا، التي تستضيفها مصر في شهري حزيران وتموز المقبلين.

وباتت إصابات الأوقات الحاسمة "عرضاً مستمراً" في مسيرة صلاح مع ليفربول، حيث بات اللاعب مهدداً بالغياب عن مواجهة برشلونة الحاسمة التي تقام الثلثاء المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي يحتاج فيها "الريدز" لجهوده بعد الخسارة في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة، إضافة لاحتمال غيابه عن آخر مباراة لفريقه بالدوري الإنكليزي.

وتعيش الجماهير المصرية حالاً من القلق خوفاً من غياب اللاعب عن كأس أفريقيا، وهو ما دفع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي  لإجراء اتصال هاتفي بوالد اللاعب من أجل الاطمئنان عليه، حيث حرص على طمأنة الجماهير المصرية بأن اللاعب سيشارك في البطولة.

وأعادت الإصابة للأذهان إصابته القاسية في نهائي دوري أبطال أوروبا بنسخته السابقة، التي توّج بها ريال مدريد الإسباني، بعد تعرضه لإصابة عنيفة في الكتف نتيجة تدخل قوي من سيرجيو راموس ليخرج مصاباً، وخسر "الريدز" حينها اللقب، وهي الإصابة التي تسببت في غيابه عن ضربة البداية للفراعنة بكأس العالم في روسيا، التي خسرها المنتخب المصري أمام أوروغواي، بينما عاد للمشاركة في مباراتي روسيا والسعودية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم