ميغان تنتظر طفلها وكايت "ترغب بطفل رابع"... العائلة المالكة لا تتأثر بـ"سياسة الطفلين"

5 نوار 2019 | 11:19

المصدر: "الدايلي ميل"

  • المصدر: "الدايلي ميل"

دوقتا كامبريدج وساسيكس.

يبدو أن ولادة الطفل الأول لدوق ودوقة ساسيكس أثارت حماسة دوقة كامبريدج (37 عاماً) التي ترغب بإنجاب طفل رابع، بحسب موقع "الدايلي ميل" البريطاني.

أخبر أحد المقرّبين من الدوقة أنّ "كاثرين ترغب بإنجاب طفل آخر. إنها تحب الأطفال ومستعدة لخوض فترة حمل أخرى على الرغم من شقائها بسبب معاناتها من الغثيان الشديد عند الصباح، كما في المرّات السابقة".

وكان يعتقد على نطاق واسع أنها تريد أن تنجب ثلاثة أطفال مثل والدتها، لذا فإن الرغبة في إنجاب طفل رابع فاجأت بعض مراقبي أخبار العائلة المالكة. ويُعتقد  أنّ الدوقة تتبع مثال الملكة التي أنجبت طفلها الرابع الأمير إدوارد، عندما كانت في السابعة والثلاثين.

وكشفت كايت عن نواياها المحتملة أثناء زيارتها إيرلندا الشمالية مع زوجها  الأمير وليم في شباط، عندما التقت بطفل يبلغ من العمر خمسة أشهر وأخبرت والده آلان: "إنه رائع. يجعلني أرغب بإنجاب طفل آخر".


ومن غير الواضح ما إذا كان وليم يشارك زوجته الرغبة عينها، لكن أصدقاءهما يقولون إنه يحبّ الأطفال كثيراً تماماً مثل كايت، التي تمحورت واجباتها الرسمية حول مساعدة الأطفال في السنوات الأولى من حياتهم.

ويذكر أنّ في بريطانيا تطبق "سياسة الطفلين" وهي سياسة من الحكومة تسمح لكل عائلة بإنجاب طفلين كحد أقصى أو تدفع الدولة الإعانات الحكومية للطفلين الأولين فقط، وضعت في تموز 2007 ودخل حيز التنفيذ في 5 نيسان 2017، بهدف مكافحة الزيادات السكانية وتغير المناخ في المملكة المتحدة.


علاء أبو فخر: الحكاية الجارحة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard