الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

قبل مهيرة عبدالعزيز... نجوم استعان بهم رامز جلال لتنفيذ مقالبه في المشاهير

المصدر: "النهار "
محمد أبو زهرة
قبل مهيرة عبدالعزيز... نجوم استعان بهم رامز جلال لتنفيذ مقالبه في المشاهير
قبل مهيرة عبدالعزيز... نجوم استعان بهم رامز جلال لتنفيذ مقالبه في المشاهير
A+ A-

نشر الفنان رامز جلال، البرومو الرئيسي لبرنامجه الجديد "رامز في الشلال"، وذلك عبر صفحته الشخصية في "فايسبوك"، ومن المقرّر عرضه خلال شهر رمضان المبارك، على شاشة "أم بي سي مصر"، حيث تُظهر البرومو طريقة تنفيذ المقلب في النجوم المقرّر استضافتهم، بدايةً من الوقوف على جسر يقع بالضيف في المياه، حتى ظهور رامز جلال من بين الأشجار.

وباتت مهيرة عبدالعزيز آخر المشاهير الذين استعان بهم رامز جلال لتنفيذ مقالبه في نجوم الفن والرياضة والإعلام بالوطن العربي، حيث شهد برنامج "رامز تحت الصفر" الذي تم تصويره العام الماضي في روسيا، الاستعانة بمجدي عبدالغني لاعب الأهلي المصري الأسبق وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، في الإيقاع بالنجوم بداعي دعم المنتخبات العربية المشاركة بكأس العالم روسيا 2018.

وفي العام 2017، استعان جلال بالإعلامي نيشان لإقناع المشاهير بالظهور ضمن أحداث برنامج خاص به يتم تصويره في صحراء أبو ظبي، قبل أن يتفاجأوا بتعرّضهم لمقلب في برنامج "رامز تحت الأرض".

كما استعان رامز جلال بالفنان عزت أبو عوف من أجل تنفيذ برنامجه "رامز ثعلب الصحراء"، بعد إقناع أبو عوف للنجوم بتصوير برنامج لدعم السياحة بعد عام واحد فقط من قيام ثورة يناير، وبالفعل لبّى عدد من الفنانين الدعوة، وبعدها اتضح أن الأمر كلّه عبارة عن مقلب.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم