أفعوانية غريبة ومرحٌ وإثارة وأمواج... مزايا فريدة لحمّام سباحة جديد بتكلفة 40 مليون إسترليني

7 أيار 2019 | 18:18

المصدر: "الصن"

افتتحت "Butlin’s" التي تدير سلسلة من المنتجعات الساحلية في المملكة المتحدة، حمّام سباحة جديداً في منتجع Bognor Regis، حيث بلغت كلفته 40 مليون جنيه إسترليني، ويضم عدداً من الأشياء المميزة بحمّامات السباحة لأول مرة في العالم.

ووفقاً لموقع جريدة "ذا صن"، فإن حمّام السباحة الجديد الذي سُمّي "سبلاش"، يتميز بأفعوانية بطول 24 قدماً ومسبح بأمواج وأكواخ شاطئية متعددة الألوان، حيث تبلغ مساحته 6300 متر مربع، ويمكن أن يستوعب ما يصل إلى 1000 ضيف، ويضم أكثر من 600 ألف ليتر من المياه.

والميزة الأبرز لحمّام السباحة الجديد، وجود مزلج مائي هو الأول من نوعه على مستوى العالم، حيث يصل ارتفاعه إلى 7.4 أمتار ويتخطى ارتفاعه ما يعادل حافلتين من طبقين، وبدلاً من الجلوس على شيء يساعد على الانزلاق، سيكون هناك تدفق مستمر للماء لدفعك من البداية إلى النهاية، بالإضافة إلى وجود أمواج صناعية في حمّام السباحة.

حمّام السباحة الجديد يضم مزايا عديدة بوجود مناطق أكثر هدوءاً تشمل منطقة للاستمتاع بالشمس، بالإضافة إلى عدد من غرف تغيير الملابس للعائلات.

وقال جون هندري، المدير الإداري لـ"BUTLIN’S"، إن حمّام السباحة الجديد مفتوح منذ أسبوعين، واستقبل آلاف الضيوف الذين عبّروا عن انبهارهم بما يضمّه من مزايا، حيث يجمع بين المرح والإثارة والأمواج.


كيف نحصل على وجبة افطار مغذية؟

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard