جامعة الروح القدس تحتفظ بلقب سلة البقاع الجامعية

3 أيار 2019 | 19:35

جامعة الروح القدس تحتفظ بلقب سلة البقاع الجامعية.

احتفظت جامعة الروح القدس الكسليك بلقب دورة عزيز يوسف زرزور لبطولة الجامعات في كرة السلة في البقاع، التي نظمها نادي ابناء انيبال الرياضي زحلة على ملعب راهبات القلبين الاقدسين الراسية بإشراف اتحاد كرة السلة، للسنة الثالثة توالياً، إثر فوزه في المباراة النهائية على فريق الجامعة الأنطونية بنتيجة 80 – 51.

حضر المباراة اعضاء مجلس امناء ابناء انيبال النائب المهندس سليم عون ورئيس المجلس جورج نصر والرؤساء السابقون للنادي المحامي البير غنطوس وميشال زرزور والمهندس نبيل التيني ونائب رئيس النادي المحامي ايلي ريا وامين السر المحامي نجيب كعدي ورؤساء الجامعات المشاركة وحشد كبير من محبي واصدقاء وعائلة صاحب الدورة.

بعد النشيد الوطني، تحدّث عريف الدورة جوزف نجار تلاه صاحب الرعاية يوسف زرزور الذي دعا "الشباب الجامعي المثقف لنشر الرسالة التي من اجلها تُقام هذه الدورة سنوياً بالابتعاد من الانحرافات والآفات التي قد تُطيح بمستقبلهم او تودي بحياتهم"، ثم تحدث المحامي ريا الذي حث الجمهور الزحلي والبقاعي لمواكبة فريق النادي وتشجيعه في نهائي بطولة لبنان في كرة السلة لنوادي الدرجة الثانية.

في الختام وزعت الكؤوس والميداليات على الفائزين والدروع التذكارية على رؤساء الجامعات المشاركة ومدربيها وعلى كل الذين ساهموا في تنظيم الدورة ونجاحها. ونال اللاعب ابرهيم الهندي كأس جوزف نجار لأفضل لاعب، واللاعب انطوني نخلة كاس أفضل هداف، وفريق جامعة الآداب والعلوم والتكنولوجيا كاس الحصان الأسود.

مقبلات سريعة التحضير... باذنجان وجبنة الماعز لنكهة فريدة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard